عُمان تدين هجوم سيناء وتؤكد تضامنها مع مصر

 أدانت سلطنة عمان الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة بئر العبد غربي مدينة العريش في محافظة شمال سيناء المصرية يوم الجمعة الماضي..وأسفر عن استشهاد  12 جنديا وإصابة ستة آخرين بجروح. ونقلت وكالة الأنباء العمانية ” العمانية ” عن وزارة خارجية السلطنة في بيان لها اليوم

تأكيدها تضامنها مع جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا للوقوف بحزم ضد كل من يريد النيل من أمنها واستقرارها. وجددت السلطنة موقفها الثابت ضد العنف والإرهاب بصوره وأشكاله طافة في أي زمان وأي مكان. وتقدمت الوزارة في بيانها بخالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين سقطوا جراء هذه الجريمة الآثمة والدعاء للمصابين بالشفاء العاجل.  


الخبر بالتفاصيل والصور


 أدانت سلطنة عمان الهجوم الإرهابي الذي استهدف منطقة بئر العبد غربي مدينة العريش في محافظة شمال سيناء المصرية يوم الجمعة الماضي..وأسفر عن استشهاد  12 جنديا وإصابة ستة آخرين بجروح.

ونقلت وكالة الأنباء العمانية ” العمانية ” عن وزارة خارجية السلطنة في بيان لها اليوم تأكيدها تضامنها مع جمهورية مصر العربية حكومة وشعبا للوقوف بحزم ضد كل من يريد النيل من أمنها واستقرارها.

وجددت السلطنة موقفها الثابت ضد العنف والإرهاب بصوره وأشكاله طافة في أي زمان وأي مكان.

وتقدمت الوزارة في بيانها بخالص التعازي والمواساة لأسر الشهداء الذين سقطوا جراء هذه الجريمة الآثمة والدعاء للمصابين بالشفاء العاجل.
 

رابط المصدر: عُمان تدين هجوم سيناء وتؤكد تضامنها مع مصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً