خطوة واحدة لخلفية مثيرة مثل كلوي كارداشيان Khloe Kardashian

لا تخفي نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان Khloe Kardashian عن جمهورها أسرار و تفاصيل تدريباتها القاسية للحصول على جسمها الرشيق و عضلاتها المفتونة. و بما ان منطقة الخلفية من المناطق الأنثوية التي تشتهر بها كلوي بمنحنياتها المثيرة، كشفت الأخيرة منذ أيام قليلة عبر موقعها الالكتروني عن التمرين الرياضي الذي

تقوم به بالتعاون مع مدربتها الرياضية Lyzabeth Lopez لكل سيدة ترغب في أن تكون مؤخرتها مشدودة و منحوتة على النحو الذي يمنحها طلة رياضية و أنثوية في آن واحد.   لقوام كلوي كارداشيان..تعرّفي على التمارين الرياضية التي تقوم بها تحتاجين التحفيز لتخفيف الوزن؟ تابعي هذه الحسابات الرياضية و الصحية   التمرين يحمل اسم Kettlebell Deadlift، و يقوم على الوقوف بشكل مستقيم مع ساقين متباعدتين و الضغط على المعدة، ثم الانخفاض لاتخاذ وضعية القرفصاء، و حمل الكرة الحديدية الـKettlebell الموجودة على الأرض امام الجسم بين اليدين ثم الوقوف مع ظهر مستقيم، و إعادة الحركة من البداية. الجدير بالذكر، ان هذا التمرين قادر على حرق بحدود 20 سعرة حرارية خلال دقيقة واحدة.   الفيديو التالي يعرض لكنّ كيفية تطبيق تمرين الـKettlebell Deadlift كما ارفقته كلوي كارداشيان Khloe Kardashian على قناتها على يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCJy0RHFC64EC-kqWOfhCb_g ، و موقعها الالكتروني الخاص https://www.khloewithak.com/ . شاهدي الفيديو لتعلم الخطوات الصحيحة.   . حسابات اهم المدربين تشجعك و تحفزك على ممارسة الرياضة   كما يمكنك متابعة المدربة الرياضية المفضلة عند كلوي و الحاصدة على جوائز رياضية عديدة على انستقرام Lyzabeth Lopez الذي يفوق عدد متابعيها المليوني متابع  @LyzabethLopez https://www.instagram.com/lyzabethlopez/?hl=en   اطلعي على بعض من الفيديوهات الرياضية التي يمكنك الاستفادة منها في حساب Lyzabeth Lopez على انستقرام:   فيديو من Lyzabeth Lopez لتمرين عضلات الخلفية:     و لنحت و تقوية الجسم، يمكنك الاستفادة من التمرين التالي من حساب Lyzabeth Lopez:   تعرفي على ابرز حسابات النجمات الرشيقات على انستقرام Pilates.. رياضة المشاهير المفضلة      


الخبر بالتفاصيل والصور


لا تخفي نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان Khloe Kardashian عن جمهورها أسرار و تفاصيل تدريباتها القاسية للحصول على جسمها الرشيق و عضلاتها المفتونة.

و بما ان منطقة الخلفية من المناطق الأنثوية التي تشتهر بها كلوي بمنحنياتها المثيرة، كشفت الأخيرة منذ أيام قليلة عبر موقعها الالكتروني عن التمرين الرياضي الذي تقوم به بالتعاون مع مدربتها الرياضية Lyzabeth Lopez لكل سيدة ترغب في أن تكون مؤخرتها مشدودة و منحوتة على النحو الذي يمنحها طلة رياضية و أنثوية في آن واحد.

 

لقوام كلوي كارداشيان..تعرّفي على التمارين الرياضية التي تقوم بها

تحتاجين التحفيز لتخفيف الوزن؟ تابعي هذه الحسابات الرياضية و الصحية

 

التمرين يحمل اسم Kettlebell Deadlift، و يقوم على الوقوف بشكل مستقيم مع ساقين متباعدتين و الضغط على المعدة، ثم الانخفاض لاتخاذ وضعية القرفصاء، و حمل الكرة الحديدية الـKettlebell الموجودة على الأرض امام الجسم بين اليدين ثم الوقوف مع ظهر مستقيم، و إعادة الحركة من البداية. الجدير بالذكر، ان هذا التمرين قادر على حرق بحدود 20 سعرة حرارية خلال دقيقة واحدة.

 

الفيديو التالي يعرض لكنّ كيفية تطبيق تمرين الـKettlebell Deadlift كما ارفقته كلوي كارداشيان Khloe Kardashian على قناتها على يوتيوب https://www.youtube.com/channel/UCJy0RHFC64EC-kqWOfhCb_g ، و موقعها الالكتروني الخاص https://www.khloewithak.com/ . شاهدي الفيديو لتعلم الخطوات الصحيحة.

 

حسابات اهم المدربين تشجعك و تحفزك على ممارسة الرياضة

 

كما يمكنك متابعة المدربة الرياضية المفضلة عند كلوي و الحاصدة على جوائز رياضية عديدة على انستقرام Lyzabeth Lopez الذي يفوق عدد متابعيها المليوني متابع  @LyzabethLopez https://www.instagram.com/lyzabethlopez/?hl=en

 

اطلعي على بعض من الفيديوهات الرياضية التي يمكنك الاستفادة منها في حساب Lyzabeth Lopez على انستقرام:

 

فيديو من Lyzabeth Lopez لتمرين عضلات الخلفية:

 

 

و لنحت و تقوية الجسم، يمكنك الاستفادة من التمرين التالي من حساب Lyzabeth Lopez:

 

تعرفي على ابرز حسابات النجمات الرشيقات على انستقرام

Pilates.. رياضة المشاهير المفضلة

 

 

 

رابط المصدر: خطوة واحدة لخلفية مثيرة مثل كلوي كارداشيان Khloe Kardashian

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً