حمدان بن محمد يفتتح جيتكس ويطلع على أحدث الابتكارات

افتتح ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2016” في مركز دبي التجاري العالمي، واطلع على أحدث ابتكارات الشركات العالمية في قطاع

التكنولوجيا الحديثة. يذكر أن شركات عالمية ستقوم خلال الحدث المتوقع أن يصل عدد زواره إلى أكثر من 22 ألفاً من المديرين التنفيذيين من كبرى الشركات والمؤسسات، بعرض منتجات وحلول للمرة الأولى في العالم، في دبي.وتشارك فى المعرض شركات تجزئة الإلكترونيات في المنطقة مثل جاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وشرف دي جي وهاي فون تيليكوم علاوة على أبرز العلامات التجارية العالمية مثل إتش بي وإيسوس وبوز وسامسونغ ونيكون وهايسنس.


الخبر بالتفاصيل والصور



افتتح ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2016” في مركز دبي التجاري العالمي، واطلع على أحدث ابتكارات الشركات العالمية في قطاع التكنولوجيا الحديثة.

يذكر أن شركات عالمية ستقوم خلال الحدث المتوقع أن يصل عدد زواره إلى أكثر من 22 ألفاً من المديرين التنفيذيين من كبرى الشركات والمؤسسات، بعرض منتجات وحلول للمرة الأولى في العالم، في دبي.

وتشارك فى المعرض شركات تجزئة الإلكترونيات في المنطقة مثل جاكيس للإلكترونيات وجمبو للإلكترونيات وشرف دي جي وهاي فون تيليكوم علاوة على أبرز العلامات التجارية العالمية مثل إتش بي وإيسوس وبوز وسامسونغ ونيكون وهايسنس.

رابط المصدر: حمدان بن محمد يفتتح جيتكس ويطلع على أحدث الابتكارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً