بالصور: هكذا ستصبح منطقة الزاهية في أبوظبي بعد تطويرها

بدأت دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي، الأعمال التطويرية لمنطقة الزاهية التي ستبلغ تكلفتها 249 مليون درهم. ونشر الحساب الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي

لحكومة أبوظبي على تويتر، صوراً افتراضية للمنطقة الحديثة في العاصمة أبوظبي، وتظهر التطور الذي ستصبح عليه بعد انتهاء الأعمال فيها. يذكر أن مشروع  تطوير الزاهية، يشمل تحسين التدفق المروري والإنارة وممرات المشاة ورفع عدد مواقف السيارات إلى 2084 موقفاً إلى جانب  تأهيل وتطوير العديد من المرافق والأصول وتحقيق أهداف تأتي ضمن إطار خطة أبوظبي 2030 الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في مكونات البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات والحياة لكافة السكان وتأهيل المرافق، بما يتناسب مع النهضة الحضارية والتنموية الشاملة التي تعيشها أبوظبي وضواحيها وتجسيد قيم ومعايير الاستدامة”.


الخبر بالتفاصيل والصور



بدأت دائرة الشؤون البلدية والنقل ممثلة ببلدية مدينة أبوظبي، الأعمال التطويرية لمنطقة الزاهية التي ستبلغ تكلفتها 249 مليون درهم.

ونشر الحساب الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي لحكومة أبوظبي على تويتر، صوراً افتراضية للمنطقة الحديثة في العاصمة أبوظبي، وتظهر التطور الذي ستصبح عليه بعد انتهاء الأعمال فيها.

يذكر أن مشروع  تطوير الزاهية، يشمل تحسين التدفق المروري والإنارة وممرات المشاة ورفع عدد مواقف السيارات إلى 2084 موقفاً إلى جانب  تأهيل وتطوير العديد من المرافق والأصول وتحقيق أهداف تأتي ضمن إطار خطة أبوظبي 2030 الهادفة إلى إحداث نقلة نوعية في مكونات البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات والحياة لكافة السكان وتأهيل المرافق، بما يتناسب مع النهضة الحضارية والتنموية الشاملة التي تعيشها أبوظبي وضواحيها وتجسيد قيم ومعايير الاستدامة”.

رابط المصدر: بالصور: هكذا ستصبح منطقة الزاهية في أبوظبي بعد تطويرها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً