تسريبات مصورة لهاتف Axon 7 Max من ZTE

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم هاتف Axon 7 Max القادم من ZTE، الذي ينطلق قريباً بحجم كبير للشاشة يصل إلى 6 أنش. لا يتوقف عمالقة الصين عن اختيار أعلى وأفضل المواصفات في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، وصانعة الهواتف الصينية ZTE هي أحدث الشركات التي تستعد بإصدار جديد

للأسواق في هاتف Axon 7 Max الذي يأتي بشاشة 6 أنش، والذي كشفت التسريبات عن بعض من مواصفاته التي ينافس بها في الأسواق. تحرص شركة ZTE الصينية على إطلاق ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية غالباً، حيث قدمت للأسواق خلال الفترة الماضية هاتف Axon 7، هاتف Axon 7 mini، واليوم تكشف التسريبات عن Axon 7 Max الذي تم رصده مؤخراً على موقع Weibo. وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Axon 7 Max ينطلق إلى الأسواق مع شاشة بحجم 6 أنش ودقة وضوح full HD مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام إلى جانب سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 وواجهة مستخدم MiFavor UI 4.0. التوقعات السابقة أشارت إلى أن الهاتف هو أحدث إصدارات Nubia المرتقب الكشف عنه يوم الاثنين المقبل، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى الكشف عن هذا الإصدار الجديد من ZTE في نهاية هذا الشهر ليتنافس في الأسواق مع إصدار هواوي القادم في هاتف Mate 9 المقرر الإعلان الرسمي عنه في بداية الشهر المقبل. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


axon-7-max-leak

كشفت أحدث التسريبات المصورة اليوم عن تصميم هاتف Axon 7 Max القادم من ZTE، الذي ينطلق قريباً بحجم كبير للشاشة يصل إلى 6 أنش.

لا يتوقف عمالقة الصين عن اختيار أعلى وأفضل المواصفات في الإصدارات الجديدة من الهواتف الذكية، وصانعة الهواتف الصينية ZTE هي أحدث الشركات التي تستعد بإصدار جديد للأسواق في هاتف Axon 7 Max الذي يأتي بشاشة 6 أنش، والذي كشفت التسريبات عن بعض من مواصفاته التي ينافس بها في الأسواق.

axon-7-max-leak

تحرص شركة ZTE الصينية على إطلاق ثلاثة إصدارات من الهواتف الذكية غالباً، حيث قدمت للأسواق خلال الفترة الماضية هاتف Axon 7، هاتف Axon 7 mini، واليوم تكشف التسريبات عن Axon 7 Max الذي تم رصده مؤخراً على موقع Weibo.

وقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن هاتف Axon 7 Max ينطلق إلى الأسواق مع شاشة بحجم 6 أنش ودقة وضوح full HD مع رقاقة معالج سناب دراجون 625، ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام إلى جانب سعة تخزين داخلي 64 جيجا بايت، كما ينطلق الهاتف بنظام تشغيل الأندوريد 7.0 وواجهة مستخدم MiFavor UI 4.0.

التوقعات السابقة أشارت إلى أن الهاتف هو أحدث إصدارات Nubia المرتقب الكشف عنه يوم الاثنين المقبل، إلا أن أحدث التسريبات تشير إلى الكشف عن هذا الإصدار الجديد من ZTE في نهاية هذا الشهر ليتنافس في الأسواق مع إصدار هواوي القادم في هاتف Mate 9 المقرر الإعلان الرسمي عنه في بداية الشهر المقبل.

المصدر

رابط المصدر: تسريبات مصورة لهاتف Axon 7 Max من ZTE

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً