القبض على قاتل سعودي في مصر

ألقت السلطات المصرية أمس السبت القبض على قاتل المعلم السعودي في شقته بالهرم بعدما وجدت جثته متعفنة، وقد اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وأن الدافع هو السرقة.

وأوكلت السفارة السعودية بمصر محامياً لمتابعة مجريات القضية مع السلطات المصرية، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق السعودية اليوم الأحد.وكان أمن القاهرة قد تلقى بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من شقة مواطن سعودي في الهرم، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عُثر على جثة مالك الشقة سعودي الجنسية في حالة تعفن، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.في السياق ذاته، كشف مصدر أن الجاني سكب على جثة القتيل مادة تسريع العفن وتسبب انتفاخ الجثة، ليضطر الأطباء لحقنها بمواد تخفف من الانتفاخ حتى يتمكنوا من تشريحها، مشيراً وفقاً للصحيفة عكاظ إلى أن جثمان المعلم العميرني من المقرر أن يصل اليوم الأحد إلى الرياض وسيصلى عليه بعد صلاة العصر بجامع الراجحي.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت السلطات المصرية أمس السبت القبض على قاتل المعلم السعودي في شقته بالهرم بعدما وجدت جثته متعفنة، وقد اعترف الجاني بارتكاب الجريمة وأن الدافع هو السرقة.

وأوكلت السفارة السعودية بمصر محامياً لمتابعة مجريات القضية مع السلطات المصرية، وفقاً لما نقلته صحيفة سبق السعودية اليوم الأحد.

وكان أمن القاهرة قد تلقى بلاغاً بانبعاث رائحة كريهة من شقة مواطن سعودي في الهرم، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة، عُثر على جثة مالك الشقة سعودي الجنسية في حالة تعفن، وحُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

في السياق ذاته، كشف مصدر أن الجاني سكب على جثة القتيل مادة تسريع العفن وتسبب انتفاخ الجثة، ليضطر الأطباء لحقنها بمواد تخفف من الانتفاخ حتى يتمكنوا من تشريحها، مشيراً وفقاً للصحيفة عكاظ إلى أن جثمان المعلم العميرني من المقرر أن يصل اليوم الأحد إلى الرياض وسيصلى عليه بعد صلاة العصر بجامع الراجحي.

رابط المصدر: القبض على قاتل سعودي في مصر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً