بالفيديو: أبوظبي تشهد عرض أول سيارة في العالم تتحول لروبوت عملاق

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي عرض سيارة تتحول إلى روبوت عملاق، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة من معرض “بيج بويز تويز” الذي سيعقد بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك” في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر

(تشرين الثاني) 2016. وقرر صانعو السيارة الربوت التي تحمل العلامة الألمانية الشهيرة “بي أم دبليو”، عرض النسخة الأولى منها في العالم بأبوظبي، من خلال أكبر معرض بالتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط. وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج المنظمة لمعرض “بيج بويز تويز” بيجو جاياراج، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “سيكون زوارنا جزء من تجربة حصرية في العالم، حيث سيشاهدوا اختراعات عديدة لا تصدق، و أود أن أقول بأن هذا المعرض هو الأكبر و الأفضل في العالم فلا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية”.


الخبر بالتفاصيل والصور



تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي عرض سيارة تتحول إلى روبوت عملاق، وذلك ضمن فعاليات الدورة السابعة من معرض “بيج بويز تويز” الذي سيعقد بمركز أبوظبي الوطني للمعارض “ادنيك” في الفترة من 23 إلى 26 نوفمبر (تشرين الثاني) 2016.

وقرر صانعو السيارة الربوت التي تحمل العلامة الألمانية الشهيرة “بي أم دبليو”، عرض النسخة الأولى منها في العالم بأبوظبي، من خلال أكبر معرض بالتكنولوجيا و الابتكار والترفيه في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة أرتاج المنظمة لمعرض “بيج بويز تويز” بيجو جاياراج، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، “سيكون زوارنا جزء من تجربة حصرية في العالم، حيث سيشاهدوا اختراعات عديدة لا تصدق، و أود أن أقول بأن هذا المعرض هو الأكبر و الأفضل في العالم فلا تفوتوا هذه الفرصة الاستثنائية”.

رابط المصدر: بالفيديو: أبوظبي تشهد عرض أول سيارة في العالم تتحول لروبوت عملاق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً