البريمييرليغ: تشيلسي يفوز على ليستر ومانشستر سيتي يتعادل مع إيفرتون

حافظ مانشستر سيتي على قمة ترتيب أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليغ) بالمشاركة مع أرسنال بنفس الرصيد من النقاط بعد اليوم الثاني من لقاءات الجولة الثامنة للبطولة.ورفع سيتي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة بالتعادل مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة بينما عزز إيفرتون رصيده بنقطة

إضافية إلى 15 نقطة في المركز السادس.وبعد بداية حماسية من أصحاب الأرض اعتقد الجميع أنهم سيفوزون بنتيجة كبيرة بعد احتساب ركلة جزاء لهم في الدقيقة 43 لكن البلجيكي كيفين دي بروين أهدرها.وفي الشوط الثاني بدأ الضيوف التسجيل بواسطة المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو في الدقيقة 64 بعد هجمة مرتدة سريعه راوغ خلالها الدفاع واودعها أرضية على يمين حارس المرمى.بعد ست دقائق أخرى كان موعد سيتي مع ركلة ترجيح اخرى لإدراك التعادل لكن الأرجنتيني كون أغويرو أهدرها أيضا ليتزايد الضغط على أصحاب الأرض.وفي الدقيقة 72 أدرك سيتي التعادل بعد رأسيه للإسباني نوليتو لينقذ فريقه من خسارة النقاط الثلاث. وفي الجولة نفسها فاز تشيلسي على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة بدأها الإسباني المتألق متصدر ترتيب هدافي البطولة حتى الأن ديغو كوستا بهدفه السابع في البطولة هذا الموسم في الدقيقة 7.وأضاف البلجيكي إيدين هازار الهدف الثاني في الدقيقة 33 ثم سجل النيجيري فيكتور موزيس الهدف الثالث والاخير في الدقيقة 80.وبذلك رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الصدارة ويحل في المركز الرابع بينما يقبع حامل لقب الموسم الماضي في المرتبة الثالثة عشر برصيد 8 نقاط من 8 مباريات.ويمكن لليفربول أن يتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي إذا فاز بمباراة الإثنين ضد ضيفه مانشستر يونايتيد حيث يقبع ليفربول في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من سبع مباريات.بينما يمكن لمانشستر يونايتيد من رفع رصيده إلى 16 نقطة إذا فاز على ليفربول في المباراة ذاتها حيث يأتي ترتيب الفريق في المركز السابع برصيد 13 نقطة قبل مباراته في الجولة الثامنة.


الخبر بالتفاصيل والصور


حافظ مانشستر سيتي على قمة ترتيب أندية الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريمييرليغ) بالمشاركة مع أرسنال بنفس الرصيد من النقاط بعد اليوم الثاني من لقاءات الجولة الثامنة للبطولة.

ورفع سيتي رصيده من النقاط إلى 19 نقطة بالتعادل مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما في مباراة مثيرة بينما عزز إيفرتون رصيده بنقطة إضافية إلى 15 نقطة في المركز السادس.

وبعد بداية حماسية من أصحاب الأرض اعتقد الجميع أنهم سيفوزون بنتيجة كبيرة بعد احتساب ركلة جزاء لهم في الدقيقة 43 لكن البلجيكي كيفين دي بروين أهدرها.

وفي الشوط الثاني بدأ الضيوف التسجيل بواسطة المهاجم البلجيكي المتألق روميلو لوكاكو في الدقيقة 64 بعد هجمة مرتدة سريعه راوغ خلالها الدفاع واودعها أرضية على يمين حارس المرمى.

بعد ست دقائق أخرى كان موعد سيتي مع ركلة ترجيح اخرى لإدراك التعادل لكن الأرجنتيني كون أغويرو أهدرها أيضا ليتزايد الضغط على أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 72 أدرك سيتي التعادل بعد رأسيه للإسباني نوليتو لينقذ فريقه من خسارة النقاط الثلاث.

وفي الجولة نفسها فاز تشيلسي على ضيفه ليستر سيتي بثلاثية نظيفة بدأها الإسباني المتألق متصدر ترتيب هدافي البطولة حتى الأن ديغو كوستا بهدفه السابع في البطولة هذا الموسم في الدقيقة 7.

وأضاف البلجيكي إيدين هازار الهدف الثاني في الدقيقة 33 ثم سجل النيجيري فيكتور موزيس الهدف الثالث والاخير في الدقيقة 80.

وبذلك رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 16 نقطة بفارق 3 نقاط عن الصدارة ويحل في المركز الرابع بينما يقبع حامل لقب الموسم الماضي في المرتبة الثالثة عشر برصيد 8 نقاط من 8 مباريات.

ويمكن لليفربول أن يتقاسم الصدارة مع مانشستر سيتي إذا فاز بمباراة الإثنين ضد ضيفه مانشستر يونايتيد حيث يقبع ليفربول في المركز الرابع برصيد 16 نقطة من سبع مباريات.

بينما يمكن لمانشستر يونايتيد من رفع رصيده إلى 16 نقطة إذا فاز على ليفربول في المباراة ذاتها حيث يأتي ترتيب الفريق في المركز السابع برصيد 13 نقطة قبل مباراته في الجولة الثامنة.

رابط المصدر: البريمييرليغ: تشيلسي يفوز على ليستر ومانشستر سيتي يتعادل مع إيفرتون

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً