لا ليغا: مهرجان اهداف لريال وبرشلونه واتلتيكو

انهى فريق ريال مدريد الاسباني فترة القحط التي مر بها والتي شهدت 4 مباريات لم يتمكن من الفوز فيها، وذلك بفوزه السبت على ريال بيتيس على ارض الاخير 6-1.وبذا صعد الريال الى المركز الثاني في الدوري الاسباني بعد اتلتيكو مدريد الذي فاز هو الآخر على متذيل الدوري نادي غرناطة 7-1.وفي

ملعب النو كامب، فاز نادي برشلونة على ضيفه نادي ديبورتيفو لا كورونيا 4-0 ليحتفظ بالمركز الرابع في قائمة الدوري خلف كل من اتلتيكو وريال واشبيلة الذي فاز السبت على ليخانس 3-2.افتقد الريال كل من لاعبيه لوكا مودريتش وكاسيميرو علاوة على كابتن الفريق سيرجيو راموس في المباراة التي خاضها مع ريال بيتيس، ولكن رافائيل فاران سرعان ما عوض عن ذلك في الدقيقة الرابعة عندما سجل هدف ريال الاول برأسية من ضربة حرة نفذها توني كروس.وفي الدقيقة 31، تمكن كريم بنزيمة من تسجيل هدف الريال الثاني من تمريرة لكروس ايضا.وقبل ان ينتهي الشوط الاول كان الريال متقدما ب، 4 اهداف، إذ سجل كل من مارشيلو وايسكو هدفين للفريق المدريدي.وفي الدقيقة 62، سجل ايسكو هدفه الثاني وهدف ريال الخامس، قبل ان ينهي كريستيانو رونالدو مهرجان الاهداف في الدقيقة 78 بهدف ريال السادس.اما هدف ريال بيتيس اليتيم، فكان من حصة الفارو كيخودو في الدقيقة 55 من المباراة.وعقب نهاية المباراة، قال المدير الفني لريال زين الدين زيدان “انا سعيد جدا، فبعد 4 تعادلات كنا بحاجة الى اداء كهذا. لقد لعبنا بالوتيرة التي كنا نحتاجها وبدأنا بداية جيدة. عندما نبدأ بقوة كما بدأنا اليوم، من الصعب على منافسينا اللحاق بنا.”اما في برشلونة، فقد بدأ لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا التهديف لاصحاب الارض في الدقيقة 21 ساعده في ذلك ضعف اداء حارس مرمى ديبورتيفو. كما سجل رافينيا هدف برشلونه الثاني بعد ان اخفق الحارس في الامساك برأسية سددها جيرارد بيكيه.وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، سجل لويس سواريز هدف برشلونة الثالث بتمريرة من نيمار الذي مرر ايضا الكرة التي تمكن بوسطتها ليونيل ميسي من تسجيل هدف اصحاب الارض الرابع في الدقيقة 58 بعد 3 دقائق فقط من نزوله الى ارض الملعب من دكة الاحتياط.وقال المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي عقب المباراة “لم يتطلب ميسي وقتا طويلا ليضع بصمته على المباراة.”


الخبر بالتفاصيل والصور


انهى فريق ريال مدريد الاسباني فترة القحط التي مر بها والتي شهدت 4 مباريات لم يتمكن من الفوز فيها، وذلك بفوزه السبت على ريال بيتيس على ارض الاخير 6-1.

وبذا صعد الريال الى المركز الثاني في الدوري الاسباني بعد اتلتيكو مدريد الذي فاز هو الآخر على متذيل الدوري نادي غرناطة 7-1.

وفي ملعب النو كامب، فاز نادي برشلونة على ضيفه نادي ديبورتيفو لا كورونيا 4-0 ليحتفظ بالمركز الرابع في قائمة الدوري خلف كل من اتلتيكو وريال واشبيلة الذي فاز السبت على ليخانس 3-2.

افتقد الريال كل من لاعبيه لوكا مودريتش وكاسيميرو علاوة على كابتن الفريق سيرجيو راموس في المباراة التي خاضها مع ريال بيتيس، ولكن رافائيل فاران سرعان ما عوض عن ذلك في الدقيقة الرابعة عندما سجل هدف ريال الاول برأسية من ضربة حرة نفذها توني كروس.

وفي الدقيقة 31، تمكن كريم بنزيمة من تسجيل هدف الريال الثاني من تمريرة لكروس ايضا.

وقبل ان ينتهي الشوط الاول كان الريال متقدما ب، 4 اهداف، إذ سجل كل من مارشيلو وايسكو هدفين للفريق المدريدي.

وفي الدقيقة 62، سجل ايسكو هدفه الثاني وهدف ريال الخامس، قبل ان ينهي كريستيانو رونالدو مهرجان الاهداف في الدقيقة 78 بهدف ريال السادس.

اما هدف ريال بيتيس اليتيم، فكان من حصة الفارو كيخودو في الدقيقة 55 من المباراة.

وعقب نهاية المباراة، قال المدير الفني لريال زين الدين زيدان “انا سعيد جدا، فبعد 4 تعادلات كنا بحاجة الى اداء كهذا. لقد لعبنا بالوتيرة التي كنا نحتاجها وبدأنا بداية جيدة. عندما نبدأ بقوة كما بدأنا اليوم، من الصعب على منافسينا اللحاق بنا.”

اما في برشلونة، فقد بدأ لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا التهديف لاصحاب الارض في الدقيقة 21 ساعده في ذلك ضعف اداء حارس مرمى ديبورتيفو. كما سجل رافينيا هدف برشلونه الثاني بعد ان اخفق الحارس في الامساك برأسية سددها جيرارد بيكيه.

وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين، سجل لويس سواريز هدف برشلونة الثالث بتمريرة من نيمار الذي مرر ايضا الكرة التي تمكن بوسطتها ليونيل ميسي من تسجيل هدف اصحاب الارض الرابع في الدقيقة 58 بعد 3 دقائق فقط من نزوله الى ارض الملعب من دكة الاحتياط.

وقال المدير الفني لبرشلونة لويس انريكي عقب المباراة “لم يتطلب ميسي وقتا طويلا ليضع بصمته على المباراة.”

رابط المصدر: لا ليغا: مهرجان اهداف لريال وبرشلونه واتلتيكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً