افتتاح مبانٍ حديثة لشرطة ميناء صقر في رأس الخيمة

wpua-300x300

افتتح العقيد عبدالله راشد الصحوة مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالإنابة، عدداً من المباني الجديدة لشرطة ميناء صقر برأس الخيمة، بحضور المقدم إبراهيم جاسم رئيس قسم شرطة ميناء صقر. ومحمد سعيد بن هندي مدير جمرك ميناء صقر، ومسؤولي سلطة ميناء صقر، ومسؤولي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب،

انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تحقيق غاية إسعاد الموظفين، من خلال توفير بيئة عمل جاذبة ومحفزة للإتقان والإبداع والابتكار، تطبيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية، الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة.  وأوضح العقيد عبدالله الصحوة، أن المباني الحديثة، ستساهم في تحقيق أهداف استراتيجية شرطة رأس الخيمة، المتمثلة في خلق بيئة عمل جاذبة للموظفين، حيث تراعى معايير المواصفات والمقاييس للأبنية الحديثة من حيث توفير الخدمات السكنية طبقاً للمواصفات الصديقة للبيئة.


الخبر بالتفاصيل والصور


افتتح العقيد عبدالله راشد الصحوة مدير إدارة شرطة المنافذ والمطارات بالإنابة، عدداً من المباني الجديدة لشرطة ميناء صقر برأس الخيمة، بحضور المقدم إبراهيم جاسم رئيس قسم شرطة ميناء صقر.

ومحمد سعيد بن هندي مدير جمرك ميناء صقر، ومسؤولي سلطة ميناء صقر، ومسؤولي الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، انطلاقاً من حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة على تحقيق غاية إسعاد الموظفين، من خلال توفير بيئة عمل جاذبة ومحفزة للإتقان والإبداع والابتكار، تطبيقاً لاستراتيجية وزارة الداخلية، الرامية إلى ضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة.

 وأوضح العقيد عبدالله الصحوة، أن المباني الحديثة، ستساهم في تحقيق أهداف استراتيجية شرطة رأس الخيمة، المتمثلة في خلق بيئة عمل جاذبة للموظفين، حيث تراعى معايير المواصفات والمقاييس للأبنية الحديثة من حيث توفير الخدمات السكنية طبقاً للمواصفات الصديقة للبيئة.

رابط المصدر: افتتاح مبانٍ حديثة لشرطة ميناء صقر في رأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً