تنظيم مبادرة «نحن نسمعك» بـ«أمن مواصلات دبي»

نظمت إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي في محطات مترو دبي مبادرة «نحن نسمعك» التي تهدف إلى تلبية طلبات التعرف على احتياجات وتوقعات المتعاملين وحصر اقتراحاتهم والاستماع إلى شكواهم ورصد ملاحظاتهم. وقال العقيد المهندس محمد أحمد البستكي، مدير إدارة أمن المواصلات، انه تم التعرف على الفئات المستفيدة

وأهدافها والتواصل مع الشركاء ووضع خطة عمل وجدول زمني لتنفيذ المبادرة وتقسيم محطات المترو إلى 3 قطاعات رئيسية وتم اختيار 6 إلى 7 محطات في كل قطاع. وأضاف أن المبادرة تستمر لمدة أسبوعين وعلى فترتين يوميا: من الساعة 11 ص لغاية 2 ظهرا، ومن الساعة 5 مساء إلى الساعة 8، وذلك لأخذ آراء أكبر عدد من الجمهور وشريحة أكبر من مستخدمي مترو دبي. وقال العقيد البستكي إنه بعد الانتهاء من المبادرة سيتم تشكيل فريق عمل مؤسسي لتدارس المقترحات والشكاوى ووضعها كمنهجية عمل لمكتب إسعاد المتعاملين للوصول إلى تلبية طلباتهم والعمل على اسعادهم وتقديم خدمة أمنية ذات جودة عالية.


الخبر بالتفاصيل والصور


نظمت إدارة أمن المواصلات في شرطة دبي في محطات مترو دبي مبادرة «نحن نسمعك» التي تهدف إلى تلبية طلبات التعرف على احتياجات وتوقعات المتعاملين وحصر اقتراحاتهم والاستماع إلى شكواهم ورصد ملاحظاتهم.

وقال العقيد المهندس محمد أحمد البستكي، مدير إدارة أمن المواصلات، انه تم التعرف على الفئات المستفيدة وأهدافها والتواصل مع الشركاء ووضع خطة عمل وجدول زمني لتنفيذ المبادرة وتقسيم محطات المترو إلى 3 قطاعات رئيسية وتم اختيار 6 إلى 7 محطات في كل قطاع.

وأضاف أن المبادرة تستمر لمدة أسبوعين وعلى فترتين يوميا: من الساعة 11 ص لغاية 2 ظهرا، ومن الساعة 5 مساء إلى الساعة 8، وذلك لأخذ آراء أكبر عدد من الجمهور وشريحة أكبر من مستخدمي مترو دبي.

وقال العقيد البستكي إنه بعد الانتهاء من المبادرة سيتم تشكيل فريق عمل مؤسسي لتدارس المقترحات والشكاوى ووضعها كمنهجية عمل لمكتب إسعاد المتعاملين للوصول إلى تلبية طلباتهم والعمل على اسعادهم وتقديم خدمة أمنية ذات جودة عالية.

رابط المصدر: تنظيم مبادرة «نحن نسمعك» بـ«أمن مواصلات دبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً