اختتام دورة تشغيل طائرة بدون طيار في «أمن الهيئات والمنشآت»

شهد العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ختام دورة تشغيل طائرة بدون طيار بحضور العقيد محمد حمدان دلموك، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وعدد من الضباط والمشاركين في الدورة. وقال العميد الغيثي إن الإدارة العامة حريصة على تبني هذا النوع من الدورات

ودعم جهود القائمين عليها وتحرص على تنظيم دورات تخصصية في العديد من المجالات الأمنية لتشكل إضافة كبيرة لشرطة دبي، خاصة وأنها تؤهل الفرد لكي يكون لدية الإلمام الكافي في التعامل مع شتى الظروف.  وقد اشتملت الدورة على العديد من المحاور المهمة كالتدريب على أساسيات استخدام طائرة بدون طيار، التدريب على إجراءات الأمن والسلامة في استخدام الطائرات، وتحديد المواقف على نظام (GPS)، والتدريب على الاستعراض والتحليق التقني، والتصوير باستخدام كاميرات (DJL).


الخبر بالتفاصيل والصور


شهد العميد عبد الله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ختام دورة تشغيل طائرة بدون طيار بحضور العقيد محمد حمدان دلموك، مدير إدارة الشؤون الإدارية، وعدد من الضباط والمشاركين في الدورة.

وقال العميد الغيثي إن الإدارة العامة حريصة على تبني هذا النوع من الدورات ودعم جهود القائمين عليها وتحرص على تنظيم دورات تخصصية في العديد من المجالات الأمنية لتشكل إضافة كبيرة لشرطة دبي، خاصة وأنها تؤهل الفرد لكي يكون لدية الإلمام الكافي في التعامل مع شتى الظروف.

 وقد اشتملت الدورة على العديد من المحاور المهمة كالتدريب على أساسيات استخدام طائرة بدون طيار، التدريب على إجراءات الأمن والسلامة في استخدام الطائرات، وتحديد المواقف على نظام (GPS)، والتدريب على الاستعراض والتحليق التقني، والتصوير باستخدام كاميرات (DJL).

رابط المصدر: اختتام دورة تشغيل طائرة بدون طيار في «أمن الهيئات والمنشآت»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً