كوزمين: طموحنا الفوز بكل البطولات

أكد كوزمين مدرب الأهلي، أن طموح الفرسان الفوز بجميع البطولات ومن ضمنها كأس الصداقة، وتمنى حضوراً مكثفاً للجمهور في مدرجات استاد راشد، حتى تقام المباراة في أجواء جيدة تنقل صورة جميلة للعالم كله، وقال كرة القدم، محبوبة جداً في المغرب، وكان لدي الفرصة سابقاً

للعب في المغرب، والجمهور المغربي، يلعب الكرة في كل مكان، في البيوت، في الشوارع، في الشواطئ، في أي مكان، والكرة المغربية، دائماً تصدر لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة، إلى دوريات الكرة المتقدمة في العالم. وتابع: كرة القدم والرياضة عموماً، تجلب الجماهير إلى الملعب من أجل السعادة، والكرة وسيلة للتواصل في العالم، ويجب أن تكون هناك الكثير من تلك المباريات، والتي تقام تحت مظلة الروح الرياضية العالية، وتبث السلام بين الدول، ومن واجبنا أن نسعد الجماهير، ولا بد من أن تكون الفرحة هي العنوان الأول الذي نسعى إليه. توازن عن تحضيرات الأهلي قال: بعد عودة الدوليين ركزت على اعادة الانسجام بين اللاعبين، وخلق نوع من التوازن بينهم، وقال: فريق الفتح لم تتراجع نتائجه، لكن صادفه سوء حظ. الإحباط وعما يقوله للاعبين الدوليين لإخراجهم من حالة الإحباط، قال: من يتمكن من حل المشكلة النفسية، هم اللاعبون أنفسهم، ولا بد من أن يقوم اللاعبون بتحليل الأمور جيداً ويتخطوها بسرعة، والتركيز في مشوارهم مع النادي، ونحن مقبلون على تحديات مهمة وصعبة. ترشيحات حول ترشيحه لتدريب المنتخب، قال كوزمين: المدرب مهدي، قام بعمل أكثر من جيد مع المنتخب، والجماهير يجب ألا تنسى هذه الأمور، أما ما يتردد من شائعات، فمثلما قلت من قبل عما تردد عن تدريبي للمنتخب الروماني، فأنا موجود هنا، وسأقوم بكل ما لدي مع الأهلي، لأنني احترام تعاقدي، وأركز على عملي، والاختلاف أن مهدي يرى أن اللاعبين يحتاجون لتحضير طويل، ونحن نقول إنه بالتحضير الذي قمنا به الموسم الماضي، وصلنا للمباراة النهائية في الآسيوية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد كوزمين مدرب الأهلي، أن طموح الفرسان الفوز بجميع البطولات ومن ضمنها كأس الصداقة، وتمنى حضوراً مكثفاً للجمهور في مدرجات استاد راشد، حتى تقام المباراة في أجواء جيدة تنقل صورة جميلة للعالم كله، وقال كرة القدم، محبوبة جداً في المغرب، وكان لدي الفرصة سابقاً للعب في المغرب، والجمهور المغربي، يلعب الكرة في كل مكان، في البيوت، في الشوارع، في الشواطئ، في أي مكان، والكرة المغربية، دائماً تصدر لاعبين أصحاب إمكانيات كبيرة، إلى دوريات الكرة المتقدمة في العالم.

وتابع: كرة القدم والرياضة عموماً، تجلب الجماهير إلى الملعب من أجل السعادة، والكرة وسيلة للتواصل في العالم، ويجب أن تكون هناك الكثير من تلك المباريات، والتي تقام تحت مظلة الروح الرياضية العالية، وتبث السلام بين الدول، ومن واجبنا أن نسعد الجماهير، ولا بد من أن تكون الفرحة هي العنوان الأول الذي نسعى إليه.

توازن

عن تحضيرات الأهلي قال: بعد عودة الدوليين ركزت على اعادة الانسجام بين اللاعبين، وخلق نوع من التوازن بينهم، وقال: فريق الفتح لم تتراجع نتائجه، لكن صادفه سوء حظ.

الإحباط

وعما يقوله للاعبين الدوليين لإخراجهم من حالة الإحباط، قال: من يتمكن من حل المشكلة النفسية، هم اللاعبون أنفسهم، ولا بد من أن يقوم اللاعبون بتحليل الأمور جيداً ويتخطوها بسرعة، والتركيز في مشوارهم مع النادي، ونحن مقبلون على تحديات مهمة وصعبة.

ترشيحات

حول ترشيحه لتدريب المنتخب، قال كوزمين: المدرب مهدي، قام بعمل أكثر من جيد مع المنتخب، والجماهير يجب ألا تنسى هذه الأمور، أما ما يتردد من شائعات، فمثلما قلت من قبل عما تردد عن تدريبي للمنتخب الروماني، فأنا موجود هنا، وسأقوم بكل ما لدي مع الأهلي، لأنني احترام تعاقدي، وأركز على عملي، والاختلاف أن مهدي يرى أن اللاعبين يحتاجون لتحضير طويل، ونحن نقول إنه بالتحضير الذي قمنا به الموسم الماضي، وصلنا للمباراة النهائية في الآسيوية.

رابط المصدر: كوزمين: طموحنا الفوز بكل البطولات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً