موقعة الابتسامة في كأس اليد.. «شرقاوية»

■ الشارقة يعبر الشعب في موقعة الإمارة الباسمة | تصوير – عبد الحنّان مصطفى نجح الشارقة في تجاوز جاره وغريمه التقليدي الشعب في موقعة الإثارة بساحات أقوياء اليد بفوزه المستحق 29ـ 24 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط مثلت العلامة الكاملة ومنحته صدارة مجموعته الثانية

في بطولة كأس الإمارات لرجال اليد. وفي الجولة نفسها والتي أقيمت أول من أمس حقق الوصل فوزاً غالياً في عقر داره على ضيفه العين بنتيجة 23ـ21 ليشارك الشارقة الصدارة بختام الجولة الثانية، بينما استمر الشعب بمركزه الثالث بعد أن توقف رصيده عند نقطتين متساوياً مع العين الرابع بالرصيد نفسه من النقاط. إثارة ولم تخلو مباراة الشارقة والشعب من الشد والتوتر من طرفي اللقاء، ما أسفر عن 25 حالة على الفريقين منها 13 للشارقة و12 للشعب من خلال الإنذارات والبطاقات الملونة، حيث طالت البطاقات الصفراء مدرب الشارقة سفيان حيواني وإداري الشعب إبراهيم الحمادي، والحمراء للاعب الشارقة فراس محمد ودرويش حسن من الشعب ولمدرب الشعب رشيد شريح، وتم سحب بطاقته لكتابة تقرير حول ذلك، وأنهى الشارقة الشوط الأول لمصلحته 17ـ15. مع بداية الشوط الثاني يدرك الشعب التعادل 17ـ17 ويتقدم عن طريق محترفه عمر حجاج 18ـ17 وتتوقف الأهداف من الفريقين لأكثر من 6 دقائق، بعدما تسابق اللاعبون في إهدار الفرص السهلة، ولكن بفضل تألق طارق شاهين والمحترف سليم الهدوي لاعبي الشارقة، استطاع الفريق توسيع الفارق تدريجياً وينجح الشرقاوية في حسم المباراة لمصلحتهم 29ـ24. الوصل يكسب العين وفي صالة زعبيل نجح الإمبراطور الوصلاوي في تجاوز عقبه الزعيم العيناوي بفوز لم يكن سهلاً حسم في أمتاره الأخيرة بنتيجة 23ـ21 في موقعة لم تخل من الإثارة والندية انتهى شوطها الأول وصلاوياً 12ـ11، وحسمها الأصفر في نهايتها 23ـ21.


الخبر بالتفاصيل والصور


نجح الشارقة في تجاوز جاره وغريمه التقليدي الشعب في موقعة الإثارة بساحات أقوياء اليد بفوزه المستحق 29ـ 24 ليرفع رصيده إلى 6 نقاط مثلت العلامة الكاملة ومنحته صدارة مجموعته الثانية في بطولة كأس الإمارات لرجال اليد.

وفي الجولة نفسها والتي أقيمت أول من أمس حقق الوصل فوزاً غالياً في عقر داره على ضيفه العين بنتيجة 23ـ21 ليشارك الشارقة الصدارة بختام الجولة الثانية، بينما استمر الشعب بمركزه الثالث بعد أن توقف رصيده عند نقطتين متساوياً مع العين الرابع بالرصيد نفسه من النقاط.

إثارة

ولم تخلو مباراة الشارقة والشعب من الشد والتوتر من طرفي اللقاء، ما أسفر عن 25 حالة على الفريقين منها 13 للشارقة و12 للشعب من خلال الإنذارات والبطاقات الملونة، حيث طالت البطاقات الصفراء مدرب الشارقة سفيان حيواني وإداري الشعب إبراهيم الحمادي، والحمراء للاعب الشارقة فراس محمد ودرويش حسن من الشعب ولمدرب الشعب رشيد شريح، وتم سحب بطاقته لكتابة تقرير حول ذلك، وأنهى الشارقة الشوط الأول لمصلحته 17ـ15.

مع بداية الشوط الثاني يدرك الشعب التعادل 17ـ17 ويتقدم عن طريق محترفه عمر حجاج 18ـ17 وتتوقف الأهداف من الفريقين لأكثر من 6 دقائق، بعدما تسابق اللاعبون في إهدار الفرص السهلة، ولكن بفضل تألق طارق شاهين والمحترف سليم الهدوي لاعبي الشارقة، استطاع الفريق توسيع الفارق تدريجياً وينجح الشرقاوية في حسم المباراة لمصلحتهم 29ـ24.

الوصل يكسب العين

وفي صالة زعبيل نجح الإمبراطور الوصلاوي في تجاوز عقبه الزعيم العيناوي بفوز لم يكن سهلاً حسم في أمتاره الأخيرة بنتيجة 23ـ21 في موقعة لم تخل من الإثارة والندية انتهى شوطها الأول وصلاوياً 12ـ11، وحسمها الأصفر في نهايتها 23ـ21.

رابط المصدر: موقعة الابتسامة في كأس اليد.. «شرقاوية»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً