ناصر يفوز بأولى جولات «هواة الدراجات»

■ خلال تتويج أصحاب المراكز الأولى لجولة البداية | البيان انطلقت أمس على كورنيش الممزر في دبي، الجولة الأولى لبطولة كأس نائب رئيس الدولة للمواطنين الهواة للدراجات التي ينظمها اتحاد الدراجات، برعاية مجموعة الشعفار، وتتضمن 6 جولات تقام على مدار الموسم في دبي والشارقة

والفجيرة وأم القيوين وصعود جبل حفيت بالعين وصعود جبل جيس برأس الخيمة. ويتحدد الفائز بالكأس الغالية في نهاية الجولة السادسة، التي ستقام في شهر مارس المقبل، وعلى ضوء نتائج مجموع الجولات، ويأتي تنظيم هذه البطولة، في إطار اهتمام اتحاد الدراجات بزيادة قاعدة الدراجين الهواة، وتشجيع أبناء الإمارات على ممارسة هذه الرياضة، باعتبارها رياضة صحية ولا تخضع للأعمار. وأقيمت الجولة الأولى على كورنيش الممزر لمسافة 50 كم في 11 دورة، وشارك فيها 30 دراجاً من الهواة المواطنين. وأسفرت نتائج السباق، عن فوز الدراج خالد ناصر بالمركز الأول، بزمن قدره ساعة و16 دقيقة، وجاء الدراج علي الخياط في المركز الثاني، بزمن ساعة و17 دقيقة و14 ثانية، فيما حل في المركز الثالث الدراج أحمد عبيد، بزمن قدره ساعة و18 دقيقة و16 ثانية. حرص وأكد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، أن الاتحاد يحرص على الاهتمام بتظيم بطولات لكافة شرائح المجتمع، ومن بينها بطولة خاصة للمواطنين الهواة للتنافس على كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يولي أبناء الوطن كل الدعم، وتشجيعهم على ممارسة رياضة الدراجات، التي تعتبر أسلوب حياة، ومن أهم الوسائل التي تحافظ على صحة الإنسان.


الخبر بالتفاصيل والصور


انطلقت أمس على كورنيش الممزر في دبي، الجولة الأولى لبطولة كأس نائب رئيس الدولة للمواطنين الهواة للدراجات التي ينظمها اتحاد الدراجات، برعاية مجموعة الشعفار، وتتضمن 6 جولات تقام على مدار الموسم في دبي والشارقة والفجيرة وأم القيوين وصعود جبل حفيت بالعين وصعود جبل جيس برأس الخيمة.

ويتحدد الفائز بالكأس الغالية في نهاية الجولة السادسة، التي ستقام في شهر مارس المقبل، وعلى ضوء نتائج مجموع الجولات، ويأتي تنظيم هذه البطولة، في إطار اهتمام اتحاد الدراجات بزيادة قاعدة الدراجين الهواة، وتشجيع أبناء الإمارات على ممارسة هذه الرياضة، باعتبارها رياضة صحية ولا تخضع للأعمار.

وأقيمت الجولة الأولى على كورنيش الممزر لمسافة 50 كم في 11 دورة، وشارك فيها 30 دراجاً من الهواة المواطنين. وأسفرت نتائج السباق، عن فوز الدراج خالد ناصر بالمركز الأول، بزمن قدره ساعة و16 دقيقة، وجاء الدراج علي الخياط في المركز الثاني، بزمن ساعة و17 دقيقة و14 ثانية، فيما حل في المركز الثالث الدراج أحمد عبيد، بزمن قدره ساعة و18 دقيقة و16 ثانية.

حرص

وأكد أسامة أحمد الشعفار رئيس اتحاد الدراجات، أن الاتحاد يحرص على الاهتمام بتظيم بطولات لكافة شرائح المجتمع، ومن بينها بطولة خاصة للمواطنين الهواة للتنافس على كأس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الذي يولي أبناء الوطن كل الدعم، وتشجيعهم على ممارسة رياضة الدراجات، التي تعتبر أسلوب حياة، ومن أهم الوسائل التي تحافظ على صحة الإنسان.

رابط المصدر: ناصر يفوز بأولى جولات «هواة الدراجات»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً