«فخر أبوظبي» كش «الملك» بالثلاثة

■ الجزيرة يكتسح الشارقة بالثلاثة | البيان حقق الجزيرة فوزاً مستحقاً على ضيفه الشارقة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد محمد بن زايد في ختام الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي. سجل لفخر أبوظبي سيف المقبالي، ق18، خلفان مبارك، ق22، والبيروفي

فرفان، ق59، وبالفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف الشباب المتصدر بـ 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الملك عند 3 نقاط في المركز الثامن. جاء شوط المباراة الأول متكافئ المستوى، على الرغم من تسجيل صاحب الأرض هدفين، وفي الشوط الثاني تراجع الضيوف على غير المتوقع، خصوصاً بعد إضافة الجزيرة للهدف الثالث. وحقق الوحدة فوزه الأول على حساب الظفرة بثلاثة أهداف نظيفة، منها هدفان مشكوك في صحتهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، ضمن مباراتي الختام للجولة الثالثة لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، ليعود بذلك الوحدة إلى سكة الانتصارات، ويرتفع رصيده إلى 5 نقاط ويقترب من دائرة المنافسة على الصدارة، أما الظفرة فيزداد موقفه تأزماً بتأخره للمركز الأخير من دون نقاط. سجل أهداف الوحدة تيجالي «هدفين» ق12 بعد دفعه لحارس الظفرة عبد الله سلطان، و33 من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وسجل الثالث محمد العكبري ق61. وعقب المباراة تقدم الظفرة باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة على حكم اللقاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق الجزيرة فوزاً مستحقاً على ضيفه الشارقة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد محمد بن زايد في ختام الجولة الثالثة لدوري الخليج العربي.

سجل لفخر أبوظبي سيف المقبالي، ق18، خلفان مبارك، ق22، والبيروفي فرفان، ق59، وبالفوز رفع الجزيرة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، خلف الشباب المتصدر بـ 9 نقاط، بينما تجمد رصيد الملك عند 3 نقاط في المركز الثامن.

جاء شوط المباراة الأول متكافئ المستوى، على الرغم من تسجيل صاحب الأرض هدفين، وفي الشوط الثاني تراجع الضيوف على غير المتوقع، خصوصاً بعد إضافة الجزيرة للهدف الثالث.

وحقق الوحدة فوزه الأول على حساب الظفرة بثلاثة أهداف نظيفة، منها هدفان مشكوك في صحتهما، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على استاد حمدان بن زايد آل نهيان بمدينة زايد بالمنطقة الغربية، ضمن مباراتي الختام للجولة الثالثة لدوري الخليج العربي للمحترفين لكرة القدم، ليعود بذلك الوحدة إلى سكة الانتصارات، ويرتفع رصيده إلى 5 نقاط ويقترب من دائرة المنافسة على الصدارة، أما الظفرة فيزداد موقفه تأزماً بتأخره للمركز الأخير من دون نقاط. سجل أهداف الوحدة تيجالي «هدفين» ق12 بعد دفعه لحارس الظفرة عبد الله سلطان، و33 من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، وسجل الثالث محمد العكبري ق61. وعقب المباراة تقدم الظفرة باحتجاج رسمي إلى اتحاد الكرة على حكم اللقاء.

رابط المصدر: «فخر أبوظبي» كش «الملك» بالثلاثة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً