إشهار اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة

أُعلن في منطقة ميدي بمحافظة حجة، أمس، ولادة إقليم تهامة، في أول خطوة لتطبيق مخرجات الحوار وولادة الدولة الاتحادية في اليمن. ودُشن في منطقة ميدي، أمس، حفل إشهار اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة، وذلك من أجل الإعداد والتهيئة لقيام الإقليم. وفي الحفل الذي حضره محافظو

محافظات الإقليم، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن توفيق القيز، وعدد من قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات السياسية والاجتماعية. تم إعلان تشكيل قيادة للجنة التنسيقية برئاسة محافظ الحديدة عبد الله أبو الغيث، وعضوية محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، ومحافظ ريمة محمد الحوري، ووزير الكهرباء والطاقة السابق الدكتور صالح سميع نائباً لرئيس المجلس الأعلى للإسناد ممثلاً عن محافظة المحويت. الاستئثار ولّى وأكد محافظ الحديدة أن زمن الاستئثار بالسلطة والثروة ولى، وأن الدولة اليمنية الاتحادية هي التي ستكفل حق الجميع في الحكم والثروة، معرباً عن شكره لأبطال ورجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدافعين عن كرامة الأمة وعن خيارات الشعب اليمني في تحقيق مخرجات الحوار الوطني في الدولة الاتحادية.


الخبر بالتفاصيل والصور


أُعلن في منطقة ميدي بمحافظة حجة، أمس، ولادة إقليم تهامة، في أول خطوة لتطبيق مخرجات الحوار وولادة الدولة الاتحادية في اليمن.

ودُشن في منطقة ميدي، أمس، حفل إشهار اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة، وذلك من أجل الإعداد والتهيئة لقيام الإقليم. وفي الحفل الذي حضره محافظو محافظات الإقليم، وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء الركن توفيق القيز، وعدد من قيادة الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، وأعضاء السلطة المحلية والشخصيات السياسية والاجتماعية.

تم إعلان تشكيل قيادة للجنة التنسيقية برئاسة محافظ الحديدة عبد الله أبو الغيث، وعضوية محافظ حجة اللواء الركن عبد الكريم السنيني، ومحافظ ريمة محمد الحوري، ووزير الكهرباء والطاقة السابق الدكتور صالح سميع نائباً لرئيس المجلس الأعلى للإسناد ممثلاً عن محافظة المحويت.

الاستئثار ولّى

وأكد محافظ الحديدة أن زمن الاستئثار بالسلطة والثروة ولى، وأن الدولة اليمنية الاتحادية هي التي ستكفل حق الجميع في الحكم والثروة، معرباً عن شكره لأبطال ورجال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية المدافعين عن كرامة الأمة وعن خيارات الشعب اليمني في تحقيق مخرجات الحوار الوطني في الدولة الاتحادية.

رابط المصدر: إشهار اللجنة التنسيقية لإقليم تهامة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً