عمار بن حميد يعتمد الهوية الجديدة للمواصلات العامة بعجمان

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الهوية الجديدة لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان وتتضمن وسائل النقل بالحافلات وأجرة عجمان وعبرة عجمان وذلك تماشياً مع رؤية عجمان 2021.وأعرب سموه خلال اعتماده الهوية بمكتبه بحضور المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة عن سعادته بهذه الخطوة

التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالعمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين والعمل على أن تكون مواصلات عجمان هي الوسيلة الأرقى والأفضل.وأكد سموه ضرورة العمل الجاد للتركيز على البرامج والخطط التي من شأنها الترويج للإمارة داخلياً والمساهمة في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة واستقطاب المزيد من السائحين ورجال الأعمال والمستثمرين من خلال تطوير واتباع وسائل مواصلات حديثة تساعد على عكس صورتنا وتوصيل رسالتنا للجميع.وشدد سمو الشيخ عمار بن حميد على دعمه الكامل لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها المتمثلة في إظهار مكانة وأهمية الإمارة الاستراتيجية على المستوى المحلي في هذا الشأن. وقال سموه إن الهوية الجديدة للمؤسسة تجسد رؤيتها وتعكس رسالتها والارتقاء بالأداء المؤسسي ورفع الكفاءة التنافسية.ودعا سمو ولي عهد عجمان إلى إطلاق حملة ترويجية تتماشى مع برامج وخطط المؤسسة مؤكداً أن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية وينعكس ذلك على أهلها المتمسكين بعادات وتقاليد أجدادهم.وكان سموه قد استمع من المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة إلى شرح واف حول أهداف ومميزات وخطط المؤسسة وهويتها الجديدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة عجمان وجهودها في تطوير الميادين كافة.وقال المهندس ابن عمير إن سموه أشاد بما تقوم به المؤسسة من جهود طيبة للارتقاء بوسائل النقل بجميع أنواعها ووجه بإجراء بعض التعديلات والتي ستنفذها المؤسسة فوراً.وأضاف إن سموه دشن التطبيق الذكي الجديد لأجرة عجمان والذي من خلاله يمكن للمتعاملين مع المؤسسة طلب سيارة الأجرة والليموزين ومركبات «مهرة»‏ الخاصة بالنساء ومركبات ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريقه. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

اعتمد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان الهوية الجديدة لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان وتتضمن وسائل النقل بالحافلات وأجرة عجمان وعبرة عجمان وذلك تماشياً مع رؤية عجمان 2021.
وأعرب سموه خلال اعتماده الهوية بمكتبه بحضور المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة عن سعادته بهذه الخطوة التي تجسد التوجيهات الحكيمة لصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالعمل الجاد للارتقاء بالإمارة لتكون واحة للاستقرار والسعادة والازدهار واستقطاب الزائرين والعمل على أن تكون مواصلات عجمان هي الوسيلة الأرقى والأفضل.
وأكد سموه ضرورة العمل الجاد للتركيز على البرامج والخطط التي من شأنها الترويج للإمارة داخلياً والمساهمة في دعم التنمية الاقتصادية الدائمة واستقطاب المزيد من السائحين ورجال الأعمال والمستثمرين من خلال تطوير واتباع وسائل مواصلات حديثة تساعد على عكس صورتنا وتوصيل رسالتنا للجميع.
وشدد سمو الشيخ عمار بن حميد على دعمه الكامل لمؤسسة المواصلات العامة في عجمان لتحقيق أهدافها التي أنشئت من أجلها المتمثلة في إظهار مكانة وأهمية الإمارة الاستراتيجية على المستوى المحلي في هذا الشأن. وقال سموه إن الهوية الجديدة للمؤسسة تجسد رؤيتها وتعكس رسالتها والارتقاء بالأداء المؤسسي ورفع الكفاءة التنافسية.
ودعا سمو ولي عهد عجمان إلى إطلاق حملة ترويجية تتماشى مع برامج وخطط المؤسسة مؤكداً أن عجمان تمتاز بروح الأصالة الإماراتية وينعكس ذلك على أهلها المتمسكين بعادات وتقاليد أجدادهم.
وكان سموه قد استمع من المهندس عمر بن عمير مدير عام المؤسسة إلى شرح واف حول أهداف ومميزات وخطط المؤسسة وهويتها الجديدة التي تهدف إلى تعزيز مكانة إمارة عجمان وجهودها في تطوير الميادين كافة.
وقال المهندس ابن عمير إن سموه أشاد بما تقوم به المؤسسة من جهود طيبة للارتقاء بوسائل النقل بجميع أنواعها ووجه بإجراء بعض التعديلات والتي ستنفذها المؤسسة فوراً.وأضاف إن سموه دشن التطبيق الذكي الجديد لأجرة عجمان والذي من خلاله يمكن للمتعاملين مع المؤسسة طلب سيارة الأجرة والليموزين ومركبات «مهرة»‏ الخاصة بالنساء ومركبات ذوي الاحتياجات الخاصة عن طريقه. (وام)

رابط المصدر: عمار بن حميد يعتمد الهوية الجديدة للمواصلات العامة بعجمان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً