بدء العمل في المرحلة الأولى لمركز خورفكان الصحي

wpua-300x300

الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أعلن محمد عبد الله الزرعوني مدير منطقة الشارقة الطبية عن بدء العمل بالمرحلة الأولى لمركز خورفكان الصحي، والذي يضم تخصصات الرعاية الصحية الأولية والأسنان والأمومة

والطفولة والتطعيمات، فيما تنطلق لاحقاً خدمات التخصصات الأخرى، مؤكداً أن المركز سيعمل على تخفيف الضغط على مستشفى خورفكان.
قال الزرعوني خلال تصريحات صحفية على هامش الحفل الذي نظمته منطقة الشارقة الطبية أمس الأول في فندق هيلتون بالشارقة، لتكريم شركاء المنطقة الاستراتيجيين والرعاة الداعمين لأنشطتها، أوضح أن تنوع الأنشطة والفعاليات المجتمعية التي تنظمها المنطقة طوال العام تأتي انطلاقاً من حرص الدائرة وسعيها الحثيث لتطوير خدماتها المقدمة للجمهور بشرائحه المتنوعة كافة.
وجدد شكره لتعاون الشركاء المستمر في دعم مسيرة نجاحات وزارة الصحة ووقاية المجتمع المتمثلة في منطقة الشارقة الطبية.
وأشاد بجهود وزارة توطين الموارد البشرية وكذلك الجمعيات والمؤسسات الخيرية والمتطوعين ذوي الصلة، في إنجاح حملة التوعية بمخاطر الإنهاك الحراري التي تنظم منذ ثمانية أعوام، من خلال تقديم الإرشادات و المحاضرات والإسعافات الأولية وغيرها وأوضح أن المنطقة استطاعت توعية حوالي 3 آلاف عامل خلال العام 2015.
وفي الختام قام مدير المنطقة الطبية بتكريم ممثلي الدوائر الحكومية والجمعيات والمؤسسات الخيرية التطوعية والإعلاميين والأفراد، الذين أسهموا في إنجاح المبادرات والفعاليات وكانت لهم بصمة واضحة بمشاركاتهم القيمة.

رابط المصدر: بدء العمل في المرحلة الأولى لمركز خورفكان الصحي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً