19 إصابة في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شمال رام الله

أصيب 19 فلسطينياً، بينهم طفل جروحه وصفت ببالغة الخطورة، مساء أمس السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله.

وأفادت مصادر في إسعاف مخيم الجلزون، بأن حصيلة المواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل المخيم وصلت إلى 19 إصابة، اثنتان منها بالرصاص الحي إحداها لطفل (16 عاماً) أصيب بالرصاص الحي في رأسه، والأخرى لشاب أصيب بشظايا رصاص في ظهره.وأضافت أن بقية الإصابات كانت بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ثلاث منها نقلت إلى المستشفى، في حين جرى علاج الإصابات المتبقية ميدانياً.من جانبها، ذكرت وزارة الصحة في بيان لها، أن الطفل الذي أصيب بالرصاص الحي في رأسه أدخل إلى غرفة العمليات في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، واصفة حالته بالحرجة للغاية.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصيب 19 فلسطينياً، بينهم طفل جروحه وصفت ببالغة الخطورة، مساء أمس السبت، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مخيم الجلزون، شمال رام الله.

وأفادت مصادر في إسعاف مخيم الجلزون، بأن حصيلة المواجهات مع قوات الاحتلال على مدخل المخيم وصلت إلى 19 إصابة، اثنتان منها بالرصاص الحي إحداها لطفل (16 عاماً) أصيب بالرصاص الحي في رأسه، والأخرى لشاب أصيب بشظايا رصاص في ظهره.

وأضافت أن بقية الإصابات كانت بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، ثلاث منها نقلت إلى المستشفى، في حين جرى علاج الإصابات المتبقية ميدانياً.

من جانبها، ذكرت وزارة الصحة في بيان لها، أن الطفل الذي أصيب بالرصاص الحي في رأسه أدخل إلى غرفة العمليات في مجمع فلسطين الطبي بمدينة رام الله، واصفة حالته بالحرجة للغاية.

رابط المصدر: 19 إصابة في مواجهات مع الاحتلال الإسرائيلي شمال رام الله

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً