ترامب يدعو لإخضاع كلينتون لاختبار تحليل المخدرات

اقترح المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، إجراء اختبار تحليل المخدرات لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل المناظرة التلفزيونية المقبلة معها. وأشار ترامب، اليوم السبت، في

بورتماوث بولاية نيو هامشاير، إلى ما اعتبره سلوكاً غريباً من المرشحة الديمقراطية في المناظرة التلفزيونية السابقة، التي جرت في التاسع من أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.وقال ترامب: “لا أدري ما يجري لها”، مشيراً إلى أنها في بداية المناظرة كانت كلينتون “دائخة” تماماً، ثم توقفت أنفاسها كلية، على حد زعمه، متسائلاً بالقول: “لماذا لا نجري اختباراً على تعاطيها المخدرات؟”وتقام المناظرة الثالثة والأخيرة بين المرشحين مساء الأربعاء المقبل بتوقيت أمريكا (صباح الخميس بتوقيت وسط أوروبا) في لاس فيغاس، وتجري الانتخابات في الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.


الخبر بالتفاصيل والصور



اقترح المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، إجراء اختبار تحليل المخدرات لمنافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون قبل المناظرة التلفزيونية المقبلة معها.

وأشار ترامب، اليوم السبت، في بورتماوث بولاية نيو هامشاير، إلى ما اعتبره سلوكاً غريباً من المرشحة الديمقراطية في المناظرة التلفزيونية السابقة، التي جرت في التاسع من أكتوبر(تشرين الأول) الجاري.

وقال ترامب: “لا أدري ما يجري لها”، مشيراً إلى أنها في بداية المناظرة كانت كلينتون “دائخة” تماماً، ثم توقفت أنفاسها كلية، على حد زعمه، متسائلاً بالقول: “لماذا لا نجري اختباراً على تعاطيها المخدرات؟”

وتقام المناظرة الثالثة والأخيرة بين المرشحين مساء الأربعاء المقبل بتوقيت أمريكا (صباح الخميس بتوقيت وسط أوروبا) في لاس فيغاس، وتجري الانتخابات في الثامن من نوفمبر(تشرين الثاني) المقبل.

رابط المصدر: ترامب يدعو لإخضاع كلينتون لاختبار تحليل المخدرات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً