ناشطون يمنيون: قيادة الأركان الإخوانية تغدر بالتحالف

طالب ناشطون يمنيون الحكومة الشرعية ودول التحالف، بسرعة تقديم القادة العسكريين (الإخوان) إلى المحاكمة عقب تورطهم في رسم إحداثيات مغلوطة على الأرض تسببت في مقتل مدنيين.

وأكد ناشطون أن “قيادة الأركان الإخوانية في اليمن، غدرت بالتحالف العربي الذي يقصف الانقلابيين دعماً لعودة الشرعية اليمنية التي يمثلها الرئيس هادي”.وقال الناشط فادي محمد الفضلي: “إن حزب الإصلاح (الإخوان)، اتهم بعد حادثة قصف صالة العزاء في صنعاء التحالف العربي، لتقديم خدمته للحوثيين، وقد أكدت التحقيقات أن من رسم الإحداثيات هم القادة العسكريون الإخوان”.وطالب الفضلي في حديث خاص لـ24: “دول التحالف وحكومة الرئيس هادي بضرورة تقديم المقدشي والأحمر إلى المحاكمة”.وحمل ناشطون القصف الجوي الذي وقع في جبل ثرة بلودر يوم الأحد الماضي، وخلف قتلى وجرحى في صفوف المقاومة الشعبية، جماعة الإخوان والجنرال الأحمر، مطالبين بتحقيق دولي في هذه الجرائم.وأدان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إخوان اليمن بخيانة التحالف العربي، وطالبوا على هاشتاغ #قيادة_الأركان_الإخوانية_تغدر_بالتحالف، بمحاكمة الإخوان وقادتهم العسكريين.


الخبر بالتفاصيل والصور



طالب ناشطون يمنيون الحكومة الشرعية ودول التحالف، بسرعة تقديم القادة العسكريين (الإخوان) إلى المحاكمة عقب تورطهم في رسم إحداثيات مغلوطة على الأرض تسببت في مقتل مدنيين.

وأكد ناشطون أن “قيادة الأركان الإخوانية في اليمن، غدرت بالتحالف العربي الذي يقصف الانقلابيين دعماً لعودة الشرعية اليمنية التي يمثلها الرئيس هادي”.

وقال الناشط فادي محمد الفضلي: “إن حزب الإصلاح (الإخوان)، اتهم بعد حادثة قصف صالة العزاء في صنعاء التحالف العربي، لتقديم خدمته للحوثيين، وقد أكدت التحقيقات أن من رسم الإحداثيات هم القادة العسكريون الإخوان”.

وطالب الفضلي في حديث خاص لـ24: “دول التحالف وحكومة الرئيس هادي بضرورة تقديم المقدشي والأحمر إلى المحاكمة”.

وحمل ناشطون القصف الجوي الذي وقع في جبل ثرة بلودر يوم الأحد الماضي، وخلف قتلى وجرحى في صفوف المقاومة الشعبية، جماعة الإخوان والجنرال الأحمر، مطالبين بتحقيق دولي في هذه الجرائم.

وأدان ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي إخوان اليمن بخيانة التحالف العربي، وطالبوا على هاشتاغ #قيادة_الأركان_الإخوانية_تغدر_بالتحالف، بمحاكمة الإخوان وقادتهم العسكريين.

رابط المصدر: ناشطون يمنيون: قيادة الأركان الإخوانية تغدر بالتحالف

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً