ميركل تدعو لمزيد من العقوبات على روسيا

تبذل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل داخل دوائر الاتحاد الأوروبي مساعي من أجل تشديد العقوبات على روسيا نظراً لخوضها الحرب في سوريا. وذكرت ذلك صحيفة

“فرانكفورتر ألجماينه زونتاجستسايتونج” الصادرة غداً الأحد، استناداً إلى دوائر محيطة بميركل. وقالت الصحيفة إن الموضوع سيناقش في المجلس الأوروبي يوم الخميس والجمعة المقبلين. وأوضحت الصحيفة أن ميركل ذكرت أن من الصعب في الواقع فرض عقوبات جديدة على روسيا بالاتفاق مع شريكها في الائتلاف الحاكم (الحزب الاشتراكي الديمقراطي) ولا على المستوى الأوروبي، لكنها استدركت قائلة “إلا أن حالة الاستياء من الروس بلغت حداً زائداً”.وأشارت ميركل إلى أن الهجوم على قافلة المساعدات التابعة للأمم المتحدة والمسلك غير المبالي لموسكو في حلب أديا إلى هذا الاستياء.


الخبر بالتفاصيل والصور



تبذل المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل داخل دوائر الاتحاد الأوروبي مساعي من أجل تشديد العقوبات على روسيا نظراً لخوضها الحرب في سوريا.

وذكرت ذلك صحيفة “فرانكفورتر ألجماينه زونتاجستسايتونج” الصادرة غداً الأحد، استناداً إلى دوائر محيطة بميركل.

 وقالت الصحيفة إن الموضوع سيناقش في المجلس الأوروبي يوم الخميس والجمعة المقبلين.

 وأوضحت الصحيفة أن ميركل ذكرت أن من الصعب في الواقع فرض عقوبات جديدة على روسيا بالاتفاق مع شريكها في الائتلاف الحاكم (الحزب الاشتراكي الديمقراطي) ولا على المستوى الأوروبي، لكنها استدركت قائلة “إلا أن حالة الاستياء من الروس بلغت حداً زائداً”.

وأشارت ميركل إلى أن الهجوم على قافلة المساعدات التابعة للأمم المتحدة والمسلك غير المبالي لموسكو في حلب أديا إلى هذا الاستياء.

رابط المصدر: ميركل تدعو لمزيد من العقوبات على روسيا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً