مقاتلات التحالف تقصف مواقع الحوثيين وصالح في صنعاء والحديدة

شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم السبت، غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء. وقال سكان

محليون إن طيران التحالف شن أربع غارات جوية استهدفت معسكر الحفا وجبل نقم، شرق المدينة.وأشارت المصادر إلى أن انفجارات عنيفة سُمعت، بالتزامن مع تصاعد كثيف لأعمدة الدخان من تلك المواقع جراء الغارات، فيما لا تزال الطائرات تحلق في سماء صنعاء.وكانت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة أكدت أن “القيادي الحوثي منصور نمران قتل مع 10 من مرافقيه في غارة لطيران التحالف العربي في الحديدة”.يذكر أن الحوثيون عينوا نمران في منصب قائد المنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة وقائداً لمحور الحديدة العسكري.


الخبر بالتفاصيل والصور



شنت مقاتلات التحالف العربي مساء اليوم السبت، غارات جوية استهدفت مواقع الحوثيين والقوات العسكرية الموالية للمخلوع علي عبدالله صالح في العاصمة صنعاء.

وقال سكان محليون إن طيران التحالف شن أربع غارات جوية استهدفت معسكر الحفا وجبل نقم، شرق المدينة.

وأشارت المصادر إلى أن انفجارات عنيفة سُمعت، بالتزامن مع تصاعد كثيف لأعمدة الدخان من تلك المواقع جراء الغارات، فيما لا تزال الطائرات تحلق في سماء صنعاء.

وكانت مصادر في المقاومة الشعبية في محافظة الحديدة أكدت أن “القيادي الحوثي منصور نمران قتل مع 10 من مرافقيه في غارة لطيران التحالف العربي في الحديدة”.

يذكر أن الحوثيون عينوا نمران في منصب قائد المنطقة العسكرية الخامسة في الحديدة وقائداً لمحور الحديدة العسكري.

رابط المصدر: مقاتلات التحالف تقصف مواقع الحوثيين وصالح في صنعاء والحديدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً