سامسونج تطلق Galaxy TabPro S بإصدار خاص باللون الذهبي


الخبر بالتفاصيل والصور


galaxy-tabpro-s-gold-edition

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق إصدار خاص من جهاز Galaxy TabPro S الذيي يأتي باللون الذهبي للمستخدمين، والذي انطلق بالفعل للبيع عبر متجر Best Buy بسعر 1000$.

أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى إطلاق سامسونج جهاز Galaxy Tab S3 اللوحي خلال شهر سبتمبر الماضي، إلا أن العملاق الكوري بدأت بتغيير خططها

من جديد لتؤجل إطلاق الجهاز اللوحي إلى عام 2017، وتطلق في الوقت الحالي طبعة ذهبية خاصة من جهاز Galaxy TabPro S.

galaxy-tabpro-s-gold-edition

من المتوقع أن تقدم سامسونج مع بداية عام 2017 ترقية جديدة لأجهزة Galaxy Tab S3 الذي يأتي في نموذج بتقنية WiFi وأخر بميزة الاتصال بشبكة LTE، كما يتم ترقية الحجم من 8 أنش في إصدار العام الماضي Tab S2 إلى 9.7 أنش في الإصدار المرتقب.

لكن في الوقت الحالي لدى سامسونج عرض اختيار جديد في اللون الذهبي لجهاز Galaxy TabPro S، الذي يأتي بنظام تشغيل Windows 10، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، وسعة تخزين في ذاكرة SSD فلاشية تصل إلى 256 جيجا بايت، وهي ترقية عن الإصدار المميز بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، وسعة تخزين 128 جيجا بايت فقط.

يصل سعر جهاز Galaxy TabPro S إلى 1000$، حيث يتميز الجهاز بشاشة Super AMOLED، مع دقة وضوح Full HD أي 2160 في 1440 بيكسل، في حجم 12 أنش للشاشة، كما يدعم الجهاز رقاقة معالج Core M3 من انتل، كما يأتي الجهاز بعمر شحن يصل إلى 10.5 ساعات في البطارية.

جهاز Galaxy Tab S3 تقدمه سامسونج بكاميرة خلفية 5 ميجا بيكسل، مع لوحة مفاتيح بحجم كامل قابلة للانفصال إلى جانب لوحة تتبع بخاصية اللمس.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تطلق Galaxy TabPro S بإصدار خاص باللون الذهبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً