Ricoh تكشف عن كاميرة 360 Theta SC بسعر 300$


الخبر بالتفاصيل والصور


ricoh-theta-sc-360-camera

أعلنت شركة Ricoh عن أحدث إصدارات الشركة من كاميرات 360 التي تأتي بتصميم أصغر وسعر أقل مقارنة بالإصدار السابق Theta S، حيث يصل سعر كاميرة Theta SC إلى 300$ تقريباً.

تقدم Ricoh تجربة سلسة للتصوير بالإصدار الجديد من  كاميرات 360 في كاميرة Theta SC الجديدة، التي تطلق بتصميم صغير الحجم لدعم المستخدم بتصوير

360 بشكل سريع لتصوير محتوى يدعم العرض عبر نظارات الواقع الافتراضي.

ricoh-theta-sc-360-camera

تأتي كاميرة Theta SC بتصميم أصغر وأخف وزناً من الإصدار السابق، كما أنها تأتي بتسعير أقل 300$ مقارنة بسعر Theta S التي انطلقت بسعر 350$.

كما أشارت Ricoh إلى أن كاميرة Theta S تستهدف محترفي التصوير بشكل أكبر، بينما تستهدف الشركة بالإصدار الجديد من الكاميرة Theta SC المبتدئين من المستخدمين لتصوير تقنية الواقع الافتراضي.

أيضاً يمكن للكاميرة تصوير بدقة 14ميجا بيكسل مع قدرة على تصوير بمجال رؤية 360 درجة عبر عدسات مزدوجة مميزة بفتحة F2.0، كما تأتي أيضاً بقدرة على تصوير لفترة تصل إلى 5 دقائق بدقة وضوح 1920 في 1080 بيكسل، عند 30 إطار لكل ثانية، كما تتميز الكاميرة بذاكرة داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت، لدعم تخزين صور ثابتة تصل إلى 1600 صورة تقريباً.

كاميرة Theta SC تأتي مع تطبيق Theta+ لمنصتي الأندوريد وiOS الذي يستهدف تحرير الفيديو، مع القدرة على تحرير الصور 360 التي تلتقطها الكاميرة بشكل سريع، إلى جانب تطبيق Theta+ للفيديو الذي يدعم المستخدم في إضافة الفلاتر إلى كليبات الفيديو، أو تقطيع الفيديو، إلى جانب إضافة الموسيقى التصويرية للفيديو.

أيضاً تدعم الكاميرة تحريك الصور بشكل سريع إلى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، إلى جانب نشر الصور على موقع Theta360.com، كما تدعم مشاركة الصور على الشبكات الاجتماعية من الفيس بوك، تويتر إلى جانب الانستقرام، إلى جانب إمكانية تحميل الفيديو على اليوتيوب.

Ricoh  تقدم كاميرة Theta SC مع مؤشر LED يظهر عمل الكاميرة، كما يكشف المؤشر أيضاً عن وضع التصوير بين التصوير الثابت أو الفيديو، كما يدعم التطبيق على الهواتف الذكية Live View للصور الثابتة، لدعم عرض الصور والتحقق من التعريض، توازن اللون الأبيض في الوقت الحقيقي للتصوير، كما تتوفر الكاميرة في أربع اختيارات من الألوان هم الأزرق، البيج، الأبيض إلى جانب الوردي.

المصدر

رابط المصدر: Ricoh تكشف عن كاميرة 360 Theta SC بسعر 300$

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً