ساحة البيض في امستردام بالصور


الخبر بالتفاصيل والصور


ساحة البيض في امستردام (Wilhelmina Square) هي واحدة من الإبداعات المتواجدة في هولندا ، أوروبا . ساحة البيض يأتي هذا الإبداع من قبل عمل الفنان الهولندي الشهير هينك هوفسترا . والذي أنشأ هذه الساحة بتصميماتها المميزة بثماني قطع من البيض المقلي ، والذي يبلغ قطره لنحو 7.5 متر . ساحة البيض في اوروبايقبل

الكثير من الزوار إلى هذه الساحة لإلتقاط الصور المميزة مع الإشادة بإعجابهم لتصميمات الميدان ولهذه الموهبة الغير عادية .

معلومات عن ساحة البيض في امستردام
تولى الفنان الهولندي هينك هوفسترا ساحة يلهيلمينا في مدينة ليوفاردن ، لتصبح واحدة من أكبر الساحات في هولندا ، وملأها الفنان بـ 8 بيضات كبيرة ، كل منهما ذو جانب مشمس مع ما يقرب من 100 أقدام في القطر . صفارالبيض عبارة عن قباب ضخمة يتراوح حجمها مابين 8-25 أقدام في قطر الدائرة . يعرف هذا الفن بإسم Eggcident .

وتتميز ساحة البيض في امستردام بأنها تشكل رمز للفطور الصباحي اليومي في أوروبا . تقع ساحة البيض في وسط يوفاردن ، هولندا ، أوروبا . تم تشييد هذه الساحة ، بناءاً على طلب HOSPER من أجل إنشاء وتخطيط هذه الساحة ومحيطها . مع طلب إعادة تطوير ساحة يلهيلمينا التي تقع بين المحطة ومنطقة التسوق المركزية ، وهو الجزء الأخير من مشروع ” Nieuw Zaailand” . ويتكون المشروع من مبنى جديد لمتحف ” Fries Museum” وهو متحف في ليوواردن ، هولندا ، كما ان الساحة هي واجهة المباني الجديدة مع المتاجر والشقق والمناطق الواسعة لوقوف السيارات تحت الأرض . وبالإضافة إلى ذلك فإن ساحة يلهيلمينا هي أيضا جزء من منطقة المشاة . كل ذلك ، وتوفر ساحة يلهيلمينا (ساحة البيض) للعديد من الفرص لتعزيز الجودة في المنطقة وجعل المكان لطيف سواء للإقامة أو الزيارة .

استخدمت منطقة السوق الأسبوعي لتصبح منطقة احتفالات بالمناسبات الكبيرة مثل الحفلات الموسيقية والمعارض . جاء التحدي لاستيعاب كل هذه الاستخدامات المختلفة بطريقة مرنة مع الاحتفاظ بجو حميم وممتع في الأوقات التي لا تقام فيها الإحتفالات بالساحة . أنشأ في الساحة للعديد من الأشجار ، حيث ساهمت الأشجار في إضفاء شعور لطيف وآمن على الساحة . تتناثر أشجار القيقب المتعددة على الساحة ويحميها “مقاعد الشجرة الكبيرة من 2 × 5 أمتار ، والتي تعد أيضا بمثابة المقاعد المميزة للمنطقة .

بعد عام من الإقبال المكثف على ساحة يلهيلمينا (ساحة البيض) ، مع انتشار العديد من التعليقات الإيجابية من كل من المستخدمين والزوار لهذه الساحة ، نستطيع أن نقول أن ساحة البيض في هولندا أصبحت واحدة من الأصول الحقيقية إلى المدينة !

الجوائز
وقد تم منح ساحة يلهيلمينا مع جائزة FALCO لأفضل الأماكن العامة ، وذلك في عام 2013 .

دعونا نتمتع بإطلالة مذهلة على ساحة يلهيلمينا (ساحة البيض) في هولنداساحة يلهيلمينا منطقة السوق الأسبوعي sunny-side-up Wilhelminaplein Unusual Scrambled Eggs Spot in the Town  square Unusual Scrambled Eggs locatyion of The Wilhelmina square The Wilhelmina Square

رابط المصدر: ساحة البيض في امستردام بالصور

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً