صور مذهلة من مناطق الجذب السياحي تم التقاطها بطريق غير نظامية

كسب المصوران الروسيان فاديم ماهورا وفيتالي راسكالوفوم الكثير من الاهتمام عبر وسائل الإعلام الاجتماعية بعد أن قاما بنشر صور غير نظامية لأهرامات مصر من فوق الهرم الأكبر. لسنوات، وهذان المصوران يغامران في تسلق الارتفاعات المخيفة ويتخطون جميع القوانين والحواجز لالتقاط صور مذهلة لوجهات شهيرة من أعلى. هنا بعض من صورهم الفوتوغرافية

الرائعة والمحفوفة بالمخاطر لمناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة. صور مذهلة من مناطق الجذب السياحي تم التقاطها بطريقة غير نظامية للحصول على صورة من فوق الهرم الأكبر في الجيزة، قام هذان المصوران بالتسلل من الحراس وتسلق الهرم. لو تم الامساك بهما لواجها عقوبة السجن من سنة إلى ثلاث سنوات في السجن. هنا الصورة من فوق الهرم الأكبر. لسنوات وهما يتسلقان أسطح المباني العالية في كولونيا، ألمانيا. هنا في الصورة كاتدرائية كولونيا. في المساء تسللا فوق الكاتدرائية. فوق برج شنغهاي أطول ناطحة سحاب في الصين. هذه الصورة من على ارتفاع 650 متراً. التقطا هذه الصورة المذهلة وقت الفجر لبرج جين ماو، ومركز شنغهاي المالي العالمي المجاوران لبرج شنغهاي. حتى أنهما قاما بتسلق اللوحات الإعلانية لالتقاط صورة لميناء شنغهاي ومجموعة من ناطحات السحاب. تسلقا كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة، اسبانيا. كما وتسلقا عدد من أسطح المنازل المجاورة لبرج ايفل، لالتقاط صور مذهلة كهذه. صعدا إلى قمة برج إيفل والتقطا هذه الصورة الخطرة. فوق كابلات جسر أكاشي كايكو، اليابان، الذي يعتبر واحد من أطول جسور العالم. صورة لدار بلدية ستوكهولم، التي تعتبر أكثر المباني شهرة في السويد، حيث تضم المجلس البلدي، والأعمال الفنية، وبها قاعة جائزة نوبل. قصر الثقافة والعلوم، وهو أكبر مبنى في بولندا. بعد أن حصلا على شهرة كبيرة عندما تسلقا برج شنغهاي، قاما بتسلق ناطحة سحاب المركز المالي العالمي “Ping’an” في شنزن، الصين. من المقرر أن يكون هذا البرج ثاني أطول برج في العالم بعد برج خليفة في دبي. لقد ذهبا أيضاً إلى مراكز الأنفاق الصناعية تحت الأرض، مثل نظام مترو الأنفاق في ستوكهولم. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


كسب المصوران الروسيان فاديم ماهورا وفيتالي راسكالوفوم الكثير من الاهتمام عبر وسائل الإعلام الاجتماعية بعد أن قاما بنشر صور غير نظامية لأهرامات مصر من فوق الهرم الأكبر.

لسنوات، وهذان المصوران يغامران في تسلق الارتفاعات المخيفة ويتخطون جميع القوانين والحواجز لالتقاط صور مذهلة لوجهات شهيرة من أعلى. هنا بعض من صورهم الفوتوغرافية الرائعة والمحفوفة بالمخاطر لمناطق الجذب السياحي الأكثر شهرة.

صور مذهلة من مناطق الجذب السياحي تم التقاطها بطريقة غير نظامية

صور مذهلة غير شرعية

للحصول على صورة من فوق الهرم الأكبر في الجيزة، قام هذان المصوران بالتسلل من الحراس وتسلق الهرم. لو تم الامساك بهما لواجها عقوبة السجن من سنة إلى ثلاث سنوات في السجن.

صور مذهلة غير شرعية

هنا الصورة من فوق الهرم الأكبر.

صور مذهلة غير شرعية

لسنوات وهما يتسلقان أسطح المباني العالية في كولونيا، ألمانيا. هنا في الصورة كاتدرائية كولونيا.

صور رائعة غير شرعية

في المساء تسللا فوق الكاتدرائية.

صور رائعة غير شرعية

فوق برج شنغهاي أطول ناطحة سحاب في الصين. هذه الصورة من على ارتفاع 650 متراً.

صور رائعة غير شرعية

التقطا هذه الصورة المذهلة وقت الفجر لبرج جين ماو، ومركز شنغهاي المالي العالمي المجاوران لبرج شنغهاي.

صور رائعة غير شرعية

حتى أنهما قاما بتسلق اللوحات الإعلانية لالتقاط صورة لميناء شنغهاي ومجموعة من ناطحات السحاب.

صور رائعة غير شرعية

تسلقا كنيسة العائلة المقدسة في برشلونة، اسبانيا.

صور رائعة غير شرعية

صور رائعة غير شرعية

كما وتسلقا عدد من أسطح المنازل المجاورة لبرج ايفل، لالتقاط صور مذهلة كهذه.

صور رائعة غير شرعية

صعدا إلى قمة برج إيفل والتقطا هذه الصورة الخطرة.

صور رائعة غير شرعية

فوق كابلات جسر أكاشي كايكو، اليابان، الذي يعتبر واحد من أطول جسور العالم.

صور رائعة غير شرعية

صورة لدار بلدية ستوكهولم، التي تعتبر أكثر المباني شهرة في السويد، حيث تضم المجلس البلدي، والأعمال الفنية، وبها قاعة جائزة نوبل.

صور رائعة غير شرعية

قصر الثقافة والعلوم، وهو أكبر مبنى في بولندا.

صور رائعة غير شرعية

بعد أن حصلا على شهرة كبيرة عندما تسلقا برج شنغهاي، قاما بتسلق ناطحة سحاب المركز المالي العالمي “Ping’an” في شنزن، الصين. من المقرر أن يكون هذا البرج ثاني أطول برج في العالم بعد برج خليفة في دبي.

صور رائعة غير شرعية

لقد ذهبا أيضاً إلى مراكز الأنفاق الصناعية تحت الأرض، مثل نظام مترو الأنفاق في ستوكهولم.

المصدر

رابط المصدر: صور مذهلة من مناطق الجذب السياحي تم التقاطها بطريق غير نظامية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً