مايكروسوفت تستعد لإطلاق تحديث Windows 10 المقبل في مارس

تقدم شركة مايكروسوفت في شهر مارس للعام 2017، تحديث كبير لنظام تشغيل Windows 10، على أن تطلق تحديث أخر يقدم مميزات أكثر قبل نهاية عام 2017. تستعد عملاق البرمجيات مايكروسوفت لإطلاق اثنان من التحديثات الكبيرة لنظام Windows 10 خلال عام 2017، على أن يكون التحديث الأول خلال شهر مارس في الربع الأول

من عام 2017. رصدت تسريبات على تويتر تشير إلى الاختبارات الأخيرة إلى نظام تشغيل Microsoft في إصدار 1703 من ويندوز 10، وهي الأكواد ذاتها التي استخدمت في تحديث Anniversary الذي عرف بأكواد 1607 وأطلق في شهر يوليو، أو تحديث نوفمبر من العام الماضي 1511. من المتوقع أيضاً أن تبدأ عملاق البرمجيات بالإعلان عن مميزات التحديث القادم من نظام تشغيل ويندوز 10 خلال الشهر الجاري، خلال فعاليات مؤتمر Surface PC المقرر عقده لاحقاً خلال هذا الشهر. كما بدأت مايكروسوفت في اختبار بعض من المميزات الجديدة لنظام Windows 10 عبر Windows Insiders، إلى أن هذه الاختبارات لم تكشف إلا عن بعض المميزات الطفيفة التي اضيفت لنظام التشغيل، حيث من المقرر أن يأتي الإصدار القادم بخاصية تعمل على الحد من blue light أو الضوء الأزرق، كما يأتي الإصدار القادم بتحديث أكبر لتطبيق Cortana ليوفر التجربة ذاتها للمستخدم على الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب. أيضاً من بين المميزات المرتقبة في الإصدار القادم من ويندوز 10 في HomeHub، الذي يتيح التحكم وإدارة أجهزة البيت الذكي، مع توقعات ان تأتي هذه المميزات في الإصدار المقرر الكشف نه في شهر مارس، لذا نترقب إعلان مايكروسوفت الرسمي عن الجديد في نظام تشغيل Windows 10 خلال فعاليات مؤتمرها القادم في السادس والعشرين من أكتوبر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


microsoft-windows-10

تقدم شركة مايكروسوفت في شهر مارس للعام 2017، تحديث كبير لنظام تشغيل Windows 10، على أن تطلق تحديث أخر يقدم مميزات أكثر قبل نهاية عام 2017.

تستعد عملاق البرمجيات مايكروسوفت لإطلاق اثنان من التحديثات الكبيرة لنظام Windows 10 خلال عام 2017، على أن يكون التحديث الأول خلال شهر مارس في الربع الأول من عام 2017.

microsoft-windows-10

رصدت تسريبات على تويتر تشير إلى الاختبارات الأخيرة إلى نظام تشغيل Microsoft في إصدار 1703 من ويندوز 10، وهي الأكواد ذاتها التي استخدمت في تحديث Anniversary الذي عرف بأكواد 1607 وأطلق في شهر يوليو، أو تحديث نوفمبر من العام الماضي 1511.

من المتوقع أيضاً أن تبدأ عملاق البرمجيات بالإعلان عن مميزات التحديث القادم من نظام تشغيل ويندوز 10 خلال الشهر الجاري، خلال فعاليات مؤتمر Surface PC المقرر عقده لاحقاً خلال هذا الشهر.

كما بدأت مايكروسوفت في اختبار بعض من المميزات الجديدة لنظام Windows 10 عبر Windows Insiders، إلى أن هذه الاختبارات لم تكشف إلا عن بعض المميزات الطفيفة التي اضيفت لنظام التشغيل، حيث من المقرر أن يأتي الإصدار القادم بخاصية تعمل على الحد من blue light أو الضوء الأزرق، كما يأتي الإصدار القادم بتحديث أكبر لتطبيق Cortana ليوفر التجربة ذاتها للمستخدم على الهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب.

أيضاً من بين المميزات المرتقبة في الإصدار القادم من ويندوز 10 في HomeHub، الذي يتيح التحكم وإدارة أجهزة البيت الذكي، مع توقعات ان تأتي هذه المميزات في الإصدار المقرر الكشف نه في شهر مارس، لذا نترقب إعلان مايكروسوفت الرسمي عن الجديد في نظام تشغيل Windows 10 خلال فعاليات مؤتمرها القادم في السادس والعشرين من أكتوبر.

المصدر

رابط المصدر: مايكروسوفت تستعد لإطلاق تحديث Windows 10 المقبل في مارس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً