الكشف عن الألوان الأربعة الأساسية في الديكور لعام ٢٠١٧

مع نهاية فصل الصيف و الاقتراب من السنة الجديدة يبدأ الكشف عن التوقعات لخطوط الموضة الأساسية في عالم الديكور . ما هي أكثر الأقمشة مواكبة للعصر ؟ ما هي الأشكال المقترحة في التصميم ؟ و غيرها من الأساسيات في عالم الديكور الداخلي لكل الذين يتابعون الموضة في  منازلهم لتبقى مواكبة لآخر

صيحات العصر إليكم الألوان المتوقعة لعام ٢٠١٧ : ١-الأزرق المعتم  Dusky blue : تصميمات رائعة باللون الوردي لديكور منزلك الأزرق الغامق الاختيار المثالي للفصول الباردة مثل الخريف و الشتاء . يمكن استخدامه في كنب مخملي الملمس كون المخمل موضة عام  ٢٠١٧ . أو في طلاء جدار ما في الغرفة خاصة مع سقف بالأبيض و إحدى درجات الألوان الحيادية مثل الرمادي أو البيج في باقي الجدران . ٢-الرمادي المعدني Mineral grey  : الجديد في ديكورات المطابخ  لعام ٢٠١٧ يعطي  انطباع الرصانة  في الغرفة و يعتبر من الدرجات الحيادية التي يمكن استخدامها بشكل أساسي في الأثاث بشكل عام  أو السجاد و الاكسسوارات لغرفة عصرية . يمكن استعماله في الجدران في حال  أضفنا للجدار أكثر من إضاءة  نقطية كي لا تجعل الديكور معتما أو بإضافة سجادة بيضاء أو فاتحة قريبة منه . يليق بالمنازل الكلاسيكية و أيضا يمكن استعماله في المنازل العصرية بلمسات معينة . ٣-الزهر الفاتح Rose Quartz  : أسرار استخدام الرمادي بإبداع في ديكور المنزل سبق أن كشفنا عنه لعام ٢٠١٦  باعتباره ن الألوان الأساسية ، للذين يتابعون خطوط الموضة على صفحاتنا تستطيعون الاحتفاظ بديكوراتكم القديمة فهو لايزال موجودا وبقوة  في ٢٠١٧ ، حيث يتابع انتشاره في أرجاء المنزل بدرجاته الناعمة . تلك الدرجات التي تعطي لمسات أنثوية للمنزل  وجو من الرومانسية . فوجود كنب  زهري اللون في الغرفة يخطف النظر نحوها و يجعلك تقع في غرامها . ٤-الأصفر المشع Sunshine yellow  : ديكورات غرف جلوس  ٢٠١٦ تعود بنا إلى السبعينيات بلمسة عصرية  لون الشمس الدافئة الذي ينير أي فراغ بوجوده . من خواصه أنه  مضيء  يشع الفراغ الذي يستخدم فيه . يفضل استعماله في الفراغات ذات الديكورات الحديثة و المعاصرة حيث يصعب استخدامه في المنازل الكلاسيكية . بعد الكشف عن الألوان الأربعة و قبل بداية السنة ، ما زال لديك الوقت الكافي لاستبدال أقمشة الكنب أو طلاء جدار أو شراء قطعة أثاث جديدة في منزلك كي تستقبل ٢٠١٧ بحلة جديدة تواكب أساسيات الموضة .


الخبر بالتفاصيل والصور


مع نهاية فصل الصيف و الاقتراب من السنة الجديدة يبدأ الكشف عن التوقعات لخطوط الموضة الأساسية في عالم الديكور . ما هي أكثر الأقمشة مواكبة للعصر ؟ ما هي الأشكال المقترحة في التصميم ؟ و غيرها من الأساسيات في عالم الديكور الداخلي لكل الذين يتابعون الموضة في  منازلهم لتبقى مواكبة لآخر صيحات العصر إليكم الألوان المتوقعة لعام ٢٠١٧ :

١-الأزرق المعتم  Dusky blue :

تصميمات رائعة باللون الوردي لديكور منزلك

الأزرق الغامق الاختيار المثالي للفصول الباردة مثل الخريف و الشتاء .

يمكن استخدامه في كنب مخملي الملمس كون المخمل موضة عام  ٢٠١٧ .

أو في طلاء جدار ما في الغرفة خاصة مع سقف بالأبيض و إحدى درجات الألوان الحيادية مثل الرمادي أو البيج في باقي الجدران .

٢-الرمادي المعدني Mineral grey  :

الجديد في ديكورات المطابخ  لعام ٢٠١٧

يعطي  انطباع الرصانة  في الغرفة و يعتبر من الدرجات الحيادية التي يمكن استخدامها بشكل أساسي في الأثاث بشكل عام  أو السجاد و الاكسسوارات لغرفة عصرية .

يمكن استعماله في الجدران في حال  أضفنا للجدار أكثر من إضاءة  نقطية كي لا تجعل الديكور معتما أو بإضافة سجادة بيضاء أو فاتحة قريبة منه .

يليق بالمنازل الكلاسيكية و أيضا يمكن استعماله في المنازل العصرية بلمسات معينة .

٣-الزهر الفاتح Rose Quartz  :

أسرار استخدام الرمادي بإبداع في ديكور المنزل

سبق أن كشفنا عنه لعام ٢٠١٦  باعتباره ن الألوان الأساسية ، للذين يتابعون خطوط الموضة على صفحاتنا تستطيعون الاحتفاظ بديكوراتكم القديمة فهو لايزال موجودا وبقوة  في ٢٠١٧ ، حيث يتابع انتشاره في أرجاء المنزل بدرجاته الناعمة .

تلك الدرجات التي تعطي لمسات أنثوية للمنزل  وجو من الرومانسية . فوجود كنب  زهري اللون في الغرفة يخطف النظر نحوها و يجعلك تقع في غرامها .

٤-الأصفر المشع Sunshine yellow  :

ديكورات غرف جلوس  ٢٠١٦ تعود بنا إلى السبعينيات بلمسة عصرية

 لون الشمس الدافئة الذي ينير أي فراغ بوجوده . من خواصه أنه  مضيء  يشع الفراغ الذي يستخدم فيه . يفضل استعماله في الفراغات ذات الديكورات الحديثة و المعاصرة حيث يصعب استخدامه في المنازل الكلاسيكية .

بعد الكشف عن الألوان الأربعة و قبل بداية السنة ، ما زال لديك الوقت الكافي لاستبدال أقمشة الكنب أو طلاء جدار أو شراء قطعة أثاث جديدة في منزلك كي تستقبل ٢٠١٧ بحلة جديدة تواكب أساسيات الموضة .

رابط المصدر: الكشف عن الألوان الأربعة الأساسية في الديكور لعام ٢٠١٧

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً