بالفيديو: لحظة واحدة فصلت هذا الشاب عن موت محقق

نجا شاب في الأرجنتين من الموت بأعجوبة، بعد أن انهار سقف زجاجي لمبنى وكاد أن يسقط فوقه، لكنه تمكن من تجنب ذلك في اللحظة الأخيرة. وفي مقطع الفيديو الذي

تم تصويره عبر كاميرات المراقبة داخل أحد الأبنية في مقاطعة شاكو الأرجنتينية، يظهر الشاب وهو يحاول إغلاق الباب بعد دخوله إلى المبنى، قبل أن يفاجىء بانهيار السقف الزجاجي.وسارع كل من الشاب وحارس الأمن في المبنى إلى الهرولة بعيداً عن المكان، قبل أن ينهار الزجاج ويتحطم على الأرض، ليتحول إلى آلاف القطع والشظايا الصغيرة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.والمثير للدهشة أن الشاب خرج سالماً دون أن يتعرض لأي أذى، وشوهد في نهاية الفيديو وهو يسير باتجاه الغرفة التي احتمى حارس الأمن بداخلها، لتجنب سقوط أي شيء فوقه.وتم تحميل الفيديو على موقع ليف ليك وشاهده أكثر من 13 ألف شخص خلال ساعات قليلة، ورجح بعض المعلقين أن يكون الضغط الناتج عن محاولة إغلاق الباب تسبب بانهيار السقف الزجاجي.


الخبر بالتفاصيل والصور



نجا شاب في الأرجنتين من الموت بأعجوبة، بعد أن انهار سقف زجاجي لمبنى وكاد أن يسقط فوقه، لكنه تمكن من تجنب ذلك في اللحظة الأخيرة.

وفي مقطع الفيديو الذي تم تصويره عبر كاميرات المراقبة داخل أحد الأبنية في مقاطعة شاكو الأرجنتينية، يظهر الشاب وهو يحاول إغلاق الباب بعد دخوله إلى المبنى، قبل أن يفاجىء بانهيار السقف الزجاجي.

وسارع كل من الشاب وحارس الأمن في المبنى إلى الهرولة بعيداً عن المكان، قبل أن ينهار الزجاج ويتحطم على الأرض، ليتحول إلى آلاف القطع والشظايا الصغيرة بحسب ما أوردت صحيفة ميرور البريطانية.

والمثير للدهشة أن الشاب خرج سالماً دون أن يتعرض لأي أذى، وشوهد في نهاية الفيديو وهو يسير باتجاه الغرفة التي احتمى حارس الأمن بداخلها، لتجنب سقوط أي شيء فوقه.

وتم تحميل الفيديو على موقع ليف ليك وشاهده أكثر من 13 ألف شخص خلال ساعات قليلة، ورجح بعض المعلقين أن يكون الضغط الناتج عن محاولة إغلاق الباب تسبب بانهيار السقف الزجاجي.

رابط المصدر: بالفيديو: لحظة واحدة فصلت هذا الشاب عن موت محقق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً