بالفيديو: امرأة تصدم راكب دراجة نارية عن عمد في الشارع

ألقت الشرطة البريطانية القبض على امرأة تعمدت صدم سائق دراجة نارية بسيارتها بعد جدال دار بينهما على الطريق. وفي مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا “داش” مثبتة على إحدى السيارات،

تظهر المرأة وهي تغير مسارها بشكل مفاجىء، وتقود بعكس اتجاه الطريق، لتطارد سائق الدراجة النارية وتصدمه بشكل متعمد بسيارتها من طراز أودي أي فور. وانحرفت السيارة بعد ذلك بشكل خطير أمام سيارة أخرى، قبل أن تسد شاحنة كبيرة طريقها، وذلك على أحد الطرقات المزدحمة في مدينة ساوثمبتون، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.واعترفت ليان ديفز (30 عاماً) أمام المحكمة بتهمة القيادة الخطرة يوم 7 يناير (كانون الثاني) الماضي، وقال محامي الدفاع إنها تجادلت مع سائق الدراجة النارية وتبادلا الشتائم، قبل وقوع الحادث.ونقل الشاب البالغ من العمر 22 عاماً إلى المستشفى بعدما صدمته ديفز بسيارتها، وهو يعاني من كسور عديدة في المعصم وخلع في الكتف وكدمات شديدة في إحدى ذراعيه. وقرر القاضي تأجيل النطق بالحكم إلى 5 ديسمبر (كانون الأول القادم) مؤكداً أن جميع الخيارات مفتوحة بما في ذلك عقوبة السجن للمتهمة.


الخبر بالتفاصيل والصور



ألقت الشرطة البريطانية القبض على امرأة تعمدت صدم سائق دراجة نارية بسيارتها بعد جدال دار بينهما على الطريق.

وفي مقطع الفيديو الذي صورته كاميرا “داش” مثبتة على إحدى السيارات، تظهر المرأة وهي تغير مسارها بشكل مفاجىء، وتقود بعكس اتجاه الطريق، لتطارد سائق الدراجة النارية وتصدمه بشكل متعمد بسيارتها من طراز أودي أي فور.

وانحرفت السيارة بعد ذلك بشكل خطير أمام سيارة أخرى، قبل أن تسد شاحنة كبيرة طريقها، وذلك على أحد الطرقات المزدحمة في مدينة ساوثمبتون، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

واعترفت ليان ديفز (30 عاماً) أمام المحكمة بتهمة القيادة الخطرة يوم 7 يناير (كانون الثاني) الماضي، وقال محامي الدفاع إنها تجادلت مع سائق الدراجة النارية وتبادلا الشتائم، قبل وقوع الحادث.

ونقل الشاب البالغ من العمر 22 عاماً إلى المستشفى بعدما صدمته ديفز بسيارتها، وهو يعاني من كسور عديدة في المعصم وخلع في الكتف وكدمات شديدة في إحدى ذراعيه. وقرر القاضي تأجيل النطق بالحكم إلى 5 ديسمبر (كانون الأول القادم) مؤكداً أن جميع الخيارات مفتوحة بما في ذلك عقوبة السجن للمتهمة.

رابط المصدر: بالفيديو: امرأة تصدم راكب دراجة نارية عن عمد في الشارع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً