سامسونج تدمج تقنية Steam Link في الجيل القادم من أجهزة التلفاز

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الجيل القادم من أجهزة التلفاز للمستخدمين مع Steam Link مدمجة في الأجهزة، لتقدم مميزات أكثر للاعبين خلال الفترة القادمة. عند شراءك جهاز تلفازك القادم المخصص للألعاب، عليك البحث عن إصدارات سامسونج القادمة من أجهزة التلفاز المخصصة للألعاب، حيث أكدت العملاق الكوري خلال مؤتمر Steam Dev Days

على دمج Steam Link في أجهزة التلفاز لتوفر للاعبين تجربة أكثر سلاسة في تشغيل الألعاب المخصصة لأجهزة الحاسب عن طريق بث الألعاب مباشرة إلى جهاز التلفاز. كانت الشركة قد أعلنت خلال مؤتمر Steam Dev Days أنها تخطط لدمج تقنية Steam Link من Valve في الشاشات المستقبلية، حيث تم تسريب الخبر عبر حساب Steam في تويتر. تتيح تقنية Steam Link للاعبي الحاسب ببث ألعابهم من أجهزة الحاسب الخاصة بهم إلى  الشاشة، بتجربة تحاكي بث محتوى Netflix عبر منصة الألعاب التي يمكن التحكم بها عن طريق أجهزة التحكم عن بعد. لكن ما الحاجة إلى دمج تقنية Steam Link في أجهزة التلفاز؟ في البداية لن يحتاج معها المستخدم إلى منفذ HDMI، عند استخدام وحدة Steam Link أو أجهزة الحاسب المحمول التي تأتي بالقدرة على البث Steam، حيث احتاج المستخدمين في السابق إلى ربط أجهزة أخرى لتشغيل التقنية. لذا مازال المستخدم في حاجة إلى جهاز حاسب للألعاب للاستفادة من هذه الميزة في المقام الأول طبعاً، إلى جانب وحدة تحكم، أو فارة ولوحة مفاتيح combo ليكون لديك القدرة على اللعب، لكن قد نشهد إرفاق سامسونج مجموعة كاملة للاعبين مع الشاشات الجديدة، ومنها وحدة تحكم Valve الغير تقليدية. لكن في النهاية تعد خطوة جيدة من سامسونج و Steam لدعم اللاعبي، حيث لا تقدم سامسونج في الوقت الحالي منصة خاصة بها لتتنافس مع منصة سوني PlayStation، لذا فإن دمج Valve Steam لشاشة سامسونج بالـتأكيد سيمثل خطوة ناجحة لكلاً منهما. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


steam-link

أعلنت شركة سامسونج عن إطلاق الجيل القادم من أجهزة التلفاز للمستخدمين مع Steam Link مدمجة في الأجهزة، لتقدم مميزات أكثر للاعبين خلال الفترة القادمة.

عند شراءك جهاز تلفازك القادم المخصص للألعاب، عليك البحث عن إصدارات سامسونج القادمة من أجهزة التلفاز المخصصة للألعاب، حيث أكدت العملاق الكوري خلال مؤتمر Steam Dev Days على دمج Steam Link في أجهزة التلفاز لتوفر للاعبين تجربة أكثر سلاسة في تشغيل الألعاب المخصصة لأجهزة الحاسب عن طريق بث الألعاب مباشرة إلى جهاز التلفاز.

steam-link

كانت الشركة قد أعلنت خلال مؤتمر Steam Dev Days أنها تخطط لدمج تقنية Steam Link من Valve في الشاشات المستقبلية، حيث تم تسريب الخبر عبر حساب Steam في تويتر.

تتيح تقنية Steam Link للاعبي الحاسب ببث ألعابهم من أجهزة الحاسب الخاصة بهم إلى  الشاشة، بتجربة تحاكي بث محتوى Netflix عبر منصة الألعاب التي يمكن التحكم بها عن طريق أجهزة التحكم عن بعد.

لكن ما الحاجة إلى دمج تقنية Steam Link في أجهزة التلفاز؟

في البداية لن يحتاج معها المستخدم إلى منفذ HDMI، عند استخدام وحدة Steam Link أو أجهزة الحاسب المحمول التي تأتي بالقدرة على البث Steam، حيث احتاج المستخدمين في السابق إلى ربط أجهزة أخرى لتشغيل التقنية.

لذا مازال المستخدم في حاجة إلى جهاز حاسب للألعاب للاستفادة من هذه الميزة في المقام الأول طبعاً، إلى جانب وحدة تحكم، أو فارة ولوحة مفاتيح combo ليكون لديك القدرة على اللعب، لكن قد نشهد إرفاق سامسونج مجموعة كاملة للاعبين مع الشاشات الجديدة، ومنها وحدة تحكم Valve الغير تقليدية.

لكن في النهاية تعد خطوة جيدة من سامسونج و Steam لدعم اللاعبي، حيث لا تقدم سامسونج في الوقت الحالي منصة خاصة بها لتتنافس مع منصة سوني PlayStation، لذا فإن دمج Valve Steam لشاشة سامسونج بالـتأكيد سيمثل خطوة ناجحة لكلاً منهما.

المصدر

رابط المصدر: سامسونج تدمج تقنية Steam Link في الجيل القادم من أجهزة التلفاز

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً