مطعم يتيح لك الأكل من بين أيادي الجدّات بدلًا من الطهاة

عادةً ما تكون المطاعم الملجأ الأول للأكل لمن هم في الغربة أو في عملهم، مما قد يولّد لديهم الحنين للطعام المنزلي أو للطعام الذي يهوه الكبار، وهذا ما وفره أحد المطاعم، حيث يتيح لك الأكل من بين أيادي الجدّات بدلًا من الطهاة المحترفين. مطعم يتيح لك الأكل من بين أيادي

الجدّات بدلًا من الطهاة في جزيرة ستاتن في أمريكا، هناك مطعم يدعى Enoteca Maria، وهو مطعم إيطالي يقوم بتوظيف الجدّات أو السيدات كبار السن من حول العالم ليعملوا على تحضير الطعام في المطعم، وذلك بدلًا من توظيف الطهاة المحترفين. صاحب المطعم كان قد جاء بالفكرة قبل أكثر من 10 سنوات، وذلك بعد خسارته لجدته وأمه وأخته في فترة بسيطة جدًا، وبدأ العمل على مطعم في مدينة نيويورك يكون فيه سيدة كبيرة إيطاليّة تعد الطعام، وذلك لحنينه للطعام الذي تعده سيدّات إيطاليا الكبيرات، وبعد فترة بدأ عمله يتوسّع مما جعله يحتاج أكثر من طاهية واحدة. الآن يضم المطعم سيدّات يعملن فيه من أكثر من دولة، ومن ضمن هذه الدول فلسطين والتشيك والأرجنتين، كما أن صاحب المطعم مستعد لقبول أي سيدة كبيرة للعمل في المطعم وتقديم وجبات شعبية. هذا فيديو يعرض بعض الطهاة من المطعم: . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


عادةً ما تكون المطاعم الملجأ الأول للأكل لمن هم في الغربة أو في عملهم، مما قد يولّد لديهم الحنين للطعام المنزلي أو للطعام الذي يهوه الكبار، وهذا ما وفره أحد المطاعم، حيث يتيح لك الأكل من بين أيادي الجدّات بدلًا من الطهاة المحترفين.

أيادي الجدّات

مطعم يتيح لك الأكل من بين أيادي الجدّات بدلًا من الطهاة

في جزيرة ستاتن في أمريكا، هناك مطعم يدعى Enoteca Maria، وهو مطعم إيطالي يقوم بتوظيف الجدّات أو السيدات كبار السن من حول العالم ليعملوا على تحضير الطعام في المطعم، وذلك بدلًا من توظيف الطهاة المحترفين.

صاحب المطعم كان قد جاء بالفكرة قبل أكثر من 10 سنوات، وذلك بعد خسارته لجدته وأمه وأخته في فترة بسيطة جدًا، وبدأ العمل على مطعم في مدينة نيويورك يكون فيه سيدة كبيرة إيطاليّة تعد الطعام، وذلك لحنينه للطعام الذي تعده سيدّات إيطاليا الكبيرات، وبعد فترة بدأ عمله يتوسّع مما جعله يحتاج أكثر من طاهية واحدة.

الآن يضم المطعم سيدّات يعملن فيه من أكثر من دولة، ومن ضمن هذه الدول فلسطين والتشيك والأرجنتين، كما أن صاحب المطعم مستعد لقبول أي سيدة كبيرة للعمل في المطعم وتقديم وجبات شعبية.

مطعم الجدات

مطعم الجدات

هذا فيديو يعرض بعض الطهاة من المطعم:

المصدر

رابط المصدر: مطعم يتيح لك الأكل من بين أيادي الجدّات بدلًا من الطهاة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً