مقتل 6 جنود عراقيين في هجوم لداعش قرب قضاء الرطبة

أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم السبت، مقتل 6 جنود عراقيين في هجوم شنه عناصر تنظيم داعش، شمال غرب قضاء الرطبة (380 كم غرب بغداد). وقال

المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، إن عناصر تنظيم داعش جددوا مهاجمتهم للقوات العراقية المرابطة على أسوار قضاء الرطبة محاولين اقتحامه وفرض السيطرة عليه،غير أن القوات العراقية أحبطت الهجوم ودارت اشتباكات، أسفرت عن مقتل 6 جنود عراقيين وتدمير عربتين عسكريتين، فيما قتل 3 من عناصر التنظيم.يشار إلى أن قضاء الرطبة، وهو المفرق الرئيسي للطرق بين العراق والأردن وسوريا، يشهد هجمات مستمرة من قبل تنظيم داعش محاولاً بسط سيطرته على القضاء مجدداً بعد طرده منه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر عسكري عراقي، اليوم السبت، مقتل 6 جنود عراقيين في هجوم شنه عناصر تنظيم داعش، شمال غرب قضاء الرطبة (380 كم غرب بغداد).

وقال المصدر لوكالة الأنباء الألمانية، إن عناصر تنظيم داعش جددوا مهاجمتهم للقوات العراقية المرابطة على أسوار قضاء الرطبة محاولين اقتحامه وفرض السيطرة عليه،غير أن القوات العراقية أحبطت الهجوم ودارت اشتباكات، أسفرت عن مقتل 6 جنود عراقيين وتدمير عربتين عسكريتين، فيما قتل 3 من عناصر التنظيم.

يشار إلى أن قضاء الرطبة، وهو المفرق الرئيسي للطرق بين العراق والأردن وسوريا، يشهد هجمات مستمرة من قبل تنظيم داعش محاولاً بسط سيطرته على القضاء مجدداً بعد طرده منه.

رابط المصدر: مقتل 6 جنود عراقيين في هجوم لداعش قرب قضاء الرطبة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً