الجيش السوري الحر يبدأ هجوماً على داعش في دابق

أفاد قائد ميداني في الجيش السوري الحر بأن الفصائل حققت تقدما كبيراً، اليوم السبت، باتجاه مدينة دابق ذات الأهمية الاستراتيجية في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وقال القائد لوكالة الأنباء الألمانية إن “الثوار اقتحموا قرية الغيلانية الملاصقة المجاورة لبلدة دابق ضمن معارك درع الفرات بالتزامن مع قصف مواقع تنظيم داعش بالقذائف المدفعة وبأسناد مباشر من الجيش التركي”.وأكد القائد أن “سيطرة الثوار على بلدة دابق مسألة وقت وإن شاء الله خلال الساعات القليلة القادمة يطرد عناصر داعش منها ويجري الآن قصف كل خطوط إمدادهم واستهداف عدد من السيارات المفخخة قبل وصولها إلى أهدافها”.من جانبه، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن “الفصائل الإسلامية والمقاتلة” المدعومة بالدبابات والطائرات التركية بدأت هجوماً عنيفاً على بلدة دابق ذات الرمزية الدينية لدى تنظيم داعش بالتزامن مع هجوم على بلدة صوران أعزاز ومحيطها بريف حل الشمالي الشرقي.وحسب المرصد، تعد دابق من أهم البلدات لدى التنظيم لرمزيتها الدينية، حيث يعدها التنظيم المكان الذي سيشهد “المعركة الفاصلة بين المسلمين والكفار”، وتحاول الفصائل السيطرة على البلدة وعلى بلدة صوران ومحيطها لتوسع بذلك نطاق سيطرتها في ريف حلب الشمالي الشرقي.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد قائد ميداني في الجيش السوري الحر بأن الفصائل حققت تقدما كبيراً، اليوم السبت، باتجاه مدينة دابق ذات الأهمية الاستراتيجية في ريف حلب الشمالي الشرقي.

وقال القائد لوكالة الأنباء الألمانية إن “الثوار اقتحموا قرية الغيلانية الملاصقة المجاورة لبلدة دابق ضمن معارك درع الفرات بالتزامن مع قصف مواقع تنظيم داعش بالقذائف المدفعة وبأسناد مباشر من الجيش التركي”.

وأكد القائد أن “سيطرة الثوار على بلدة دابق مسألة وقت وإن شاء الله خلال الساعات القليلة القادمة يطرد عناصر داعش منها ويجري الآن قصف كل خطوط إمدادهم واستهداف عدد من السيارات المفخخة قبل وصولها إلى أهدافها”.

من جانبه، أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان بأن “الفصائل الإسلامية والمقاتلة” المدعومة بالدبابات والطائرات التركية بدأت هجوماً عنيفاً على بلدة دابق ذات الرمزية الدينية لدى تنظيم داعش بالتزامن مع هجوم على بلدة صوران أعزاز ومحيطها بريف حل الشمالي الشرقي.

وحسب المرصد، تعد دابق من أهم البلدات لدى التنظيم لرمزيتها الدينية، حيث يعدها التنظيم المكان الذي سيشهد “المعركة الفاصلة بين المسلمين والكفار”، وتحاول الفصائل السيطرة على البلدة وعلى بلدة صوران ومحيطها لتوسع بذلك نطاق سيطرتها في ريف حلب الشمالي الشرقي.

رابط المصدر: الجيش السوري الحر يبدأ هجوماً على داعش في دابق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً