قوقل تحذف “هانج أوتس” من هواتف بيكسل لأجل تطبيقي “ألو” و”ديو”

بعد أن أطلقت هاتف قوقل بيكسل الجديد، الذي تم بيعه مؤخرًا في الولايات المتحدة، من الطبيعي أن يتم الكشف عن بعض تفاصيل الهاتف اللافتة، ومنها ما نشره المصدر من تعطيل الشركة لتطبيق هانج أوتس الشهير؛ لإعطاء مساحة كافية وإفساح الطريق لتطبيقي “ألو” و”ديو”. المفاجأة الحقيقية ليست في ذلك فقط، وإنما

أن قوقل تعطل التطبيق تمامًا حتى في متجر قوقل بلاي لهاتفي بيكسل وبيكسل إكس إل. وهذا يعني أن الشركة تخطط لأمر ما بشأن هانج أوتس في المستقبل القريب. لكن قبل أن يساورك القلق، هذا لا يعني أن هانج أوتس توقف عنه الدعم أو لم يعمل على هواتف بيكسل – على الأقل حتى تلك اللحظة – بل بالإمكان إعادته عبر تفضيلات إعدادات النظام، والنقر على زر “تفعيل”. بالتأكيد لم تقم قوقل بذلك سهوًا منها؛ فمن المرجح أن يتقاعد هانج أوتس قريبًا، واستبداله بكلا التطبيقين. المصدر: 9to5Google تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


قوقل هانج أوتس

بعد أن أطلقت هاتف قوقل بيكسل الجديد، الذي تم بيعه مؤخرًا في الولايات المتحدة، من الطبيعي أن يتم الكشف عن بعض تفاصيل الهاتف اللافتة، ومنها ما نشره المصدر من تعطيل الشركة لتطبيق هانج أوتس الشهير؛ لإعطاء مساحة كافية وإفساح الطريق لتطبيقي “ألو” و”ديو”.

المفاجأة الحقيقية ليست في ذلك فقط، وإنما أن قوقل تعطل التطبيق تمامًا حتى في متجر قوقل بلاي لهاتفي بيكسل وبيكسل إكس إل. وهذا يعني أن الشركة تخطط لأمر ما بشأن هانج أوتس في المستقبل القريب.

لكن قبل أن يساورك القلق، هذا لا يعني أن هانج أوتس توقف عنه الدعم أو لم يعمل على هواتف بيكسل – على الأقل حتى تلك اللحظة – بل بالإمكان إعادته عبر تفضيلات إعدادات النظام، والنقر على زر “تفعيل”.

بالتأكيد لم تقم قوقل بذلك سهوًا منها؛ فمن المرجح أن يتقاعد هانج أوتس قريبًا، واستبداله بكلا التطبيقين.

المصدر: 9to5Google

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: قوقل تحذف “هانج أوتس” من هواتف بيكسل لأجل تطبيقي “ألو” و”ديو”

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً