“فيسبوك ماسينجر بيتا” يدعم المكالمات على ويندوز 10

إلى كل من يهوى المحادثات على الفيسبوك عبر منصة ويندوز، الآن بإمكانكم الحصول على ميزة المكالمات عبر تطبيق ماسينجر، حيث أطلقت الشبكة الاجتماعية إصدارًا تجريبيًّا من ماسينجر يسمح بذلك. ومن المعلوم أن التطبيق متوافر منذ زمن بعيد على كل من أجهزة أندرويد وiOS. وفي الإصدار السابق من تطبيق ماسينجر على

ويندوز 10، اشتكى معظم المستخدمين من عدم توافر تلك الميزة. حاليًا يمكنكم تجربة المكالمات من خلال إصدار “بيتا”. الملحوظة ها هنا أن الميزة تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، أي أنها لم تسمح بعد بالتحدث المباشر إلى الهاتف الذكي. لذلك من الأفضل الانتظار لفترة أطول قليلًا، أو استخدام تطبيق آخر يمنحكم ميزة التحدث من/إلى أي منصة. المصدر: WindowsBeta تابِع @TamerImranتامر عمرانعلى


الخبر بالتفاصيل والصور


%d9%81%d9%8a%d8%b3%d8%a8%d9%88%d9%83-%d9%85%d8%a7%d8%b3%d9%8a%d9%86%d8%ac%d8%b1

إلى كل من يهوى المحادثات على الفيسبوك عبر منصة ويندوز، الآن بإمكانكم الحصول على ميزة المكالمات عبر تطبيق ماسينجر، حيث أطلقت الشبكة الاجتماعية إصدارًا تجريبيًّا من ماسينجر يسمح بذلك.

ومن المعلوم أن التطبيق متوافر منذ زمن بعيد على كل من أجهزة أندرويد وiOS. وفي الإصدار السابق من تطبيق ماسينجر على ويندوز 10، اشتكى معظم المستخدمين من عدم توافر تلك الميزة. حاليًا يمكنكم تجربة المكالمات من خلال إصدار “بيتا”.

الملحوظة ها هنا أن الميزة تعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، أي أنها لم تسمح بعد بالتحدث المباشر إلى الهاتف الذكي. لذلك من الأفضل الانتظار لفترة أطول قليلًا، أو استخدام تطبيق آخر يمنحكم ميزة التحدث من/إلى أي منصة.

المصدر: WindowsBeta

تابِع @TamerImran

تامر عمرانعلى Google+

رابط المصدر: “فيسبوك ماسينجر بيتا” يدعم المكالمات على ويندوز 10

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً