15 قتيلاً في قصف لطائرات حربية بريف الرقة

قتل 15 شخصاً على الأقل، بينهم امرأتان وطفلان، خلال قصف شنته طائرات حربية على قرية بمحافظة الرقة، معقل تنظيم داعش بسوريا. وذكر المرصد السوري

لحقوق الإنسان أن القصف شنته أمس الجمعة، طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة الإرهابيين. واستهدف القصف مناطق في قرية الدهام بريف الرقة الشمالي الشرقي، علماً بأن مدينة الرقة تعتبر عاصمة داعش في سوريا. ويشير المرصد إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود عشرات المصابين، وبعضهم حالاتهم خطرة. ويقصف طيران التحالف الدولي منذ 23 من سبتمبر (أيلول) 2014، المناطق الواقعة تحت سيطرة داعش، وكذلك أهدافاً لـ”جبهة فتح الشام” (جبهة النصرة سابقاً التي كانت تابعة لتنظيم القاعدة) بشمال وشرق البلاد. وبحسب بيانات المرصد، قتل 6213 شخصاً في سوريا، أغلبهم من مقاتلي داعش، خلال عمليات التحالف الدولي على مدار العامين الماضيين. 


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل 15 شخصاً على الأقل، بينهم امرأتان وطفلان، خلال قصف شنته طائرات حربية على قرية بمحافظة الرقة، معقل تنظيم داعش بسوريا.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان أن القصف شنته أمس الجمعة، طائرات حربية يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة لمحاربة الإرهابيين.

واستهدف القصف مناطق في قرية الدهام بريف الرقة الشمالي الشرقي، علماً بأن مدينة الرقة تعتبر عاصمة داعش في سوريا.

 ويشير المرصد إلى أن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود عشرات المصابين، وبعضهم حالاتهم خطرة. ويقصف طيران التحالف الدولي منذ 23 من سبتمبر (أيلول) 2014، المناطق الواقعة تحت سيطرة داعش، وكذلك أهدافاً لـ”جبهة فتح الشام” (جبهة النصرة سابقاً التي كانت تابعة لتنظيم القاعدة) بشمال وشرق البلاد.

وبحسب بيانات المرصد، قتل 6213 شخصاً في سوريا، أغلبهم من مقاتلي داعش، خلال عمليات التحالف الدولي على مدار العامين الماضيين. 

رابط المصدر: 15 قتيلاً في قصف لطائرات حربية بريف الرقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً