نظارة الواقع المعزز HoloLens متاحة للطلب المسبق في أوربا

تعرض عملاق البرمجيات نظارتها المميزة للواقع المعزز HoloLens للحجز المسبق في أسواق أوربا الآن، على أن يتم شحن الطلبات خلال شهر نوفمبر القادم. بالرغم أن نظارات الواقع الافتراضي تحصد الاهتمام الأكبر في الفترة الأخيرة، إلا أن مايكروسوفت مازالت تحاول الدفع بنظارة الواقع المعزز إلى الأسواق، حيث أن الشركة بدأت بإطلاق HoloLens

للطلب المسبق في مجموعة من الدول من بينها استراليا، ومجموعة من الدول الأوربية منها فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، نيوزلندا، إلى جانب المملكة المتحدة. من المقرر أيضاً أن يصل سعر نظارة الواقع المعزز HoloLens إلى 2719 جنيه استرليني، كما أن النسخة التجارية من النظارة تبلغ تكلفتها 4529 جنيه إسترليني، كما ذكرت مايكروسوفت أن الوحدات الأولى سيتم شحنها في نهاية شهر نوفمبر. جدير بالذكر أن مايكروسوفت تعمل بشكل تدريجي على توفير نظارة الواقع المعزز HoloLens للحجز المسبق في الأسواق العالمية، ففي 29 من فبراير بدأت مايكروسوفت إطلاق النظارة للحجز المسبق في أسواق الولايات المتحدة وكندا مع الشحن بعد شهر لاحق من هذا التاريخ. أيضاً بالرغم من أن استخدام منصة الواقع المعزز تجربة مميزة، إلا أن تكلفتها المرتفعة أدت إلى توفرها فقط للمطورين الذين يملكون القدرة على شرائها، ومن المرجح أن تغير مايكروسوفت هدفها HoloLens لتقدم منصة نظارة الواقع المعزز فقط للمطورين. كما بدأت مايكروسوفت خلال مؤتمر Computex في شهر يونيو بفتح منصة Windows Holographic لمطوري تطبيقات الطرف الثالث، لدعم الأجهزة القادرة على تشغيل الواقع الافتراضي والواقع المعزز على حد سواء، لتحاكي منصة قوقل Daydream، ومن المرجح أن تكون هذه بداية للتوسع بإنتاج أجهزة أخرى تأتي بفكرة HoloLens مما يدفع زيادة المبيعات، و زيادة اهتمام المطورين. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


hololens

تعرض عملاق البرمجيات نظارتها المميزة للواقع المعزز HoloLens للحجز المسبق في أسواق أوربا الآن، على أن يتم شحن الطلبات خلال شهر نوفمبر القادم.

بالرغم أن نظارات الواقع الافتراضي تحصد الاهتمام الأكبر في الفترة الأخيرة، إلا أن مايكروسوفت مازالت تحاول الدفع بنظارة الواقع المعزز إلى الأسواق، حيث أن الشركة بدأت بإطلاق HoloLens للطلب المسبق في مجموعة من الدول من بينها استراليا، ومجموعة من الدول الأوربية منها فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، نيوزلندا، إلى جانب المملكة المتحدة.

hololens

من المقرر أيضاً أن يصل سعر نظارة الواقع المعزز HoloLens إلى 2719 جنيه استرليني، كما أن النسخة التجارية من النظارة تبلغ تكلفتها 4529 جنيه إسترليني، كما ذكرت مايكروسوفت أن الوحدات الأولى سيتم شحنها في نهاية شهر نوفمبر.

جدير بالذكر أن مايكروسوفت تعمل بشكل تدريجي على توفير نظارة الواقع المعزز HoloLens للحجز المسبق في الأسواق العالمية، ففي 29 من فبراير بدأت مايكروسوفت إطلاق النظارة للحجز المسبق في أسواق الولايات المتحدة وكندا مع الشحن بعد شهر لاحق من هذا التاريخ.

أيضاً بالرغم من أن استخدام منصة الواقع المعزز تجربة مميزة، إلا أن تكلفتها المرتفعة أدت إلى توفرها فقط للمطورين الذين يملكون القدرة على شرائها، ومن المرجح أن تغير مايكروسوفت هدفها HoloLens لتقدم منصة نظارة الواقع المعزز فقط للمطورين.

كما بدأت مايكروسوفت خلال مؤتمر Computex في شهر يونيو بفتح منصة Windows Holographic لمطوري تطبيقات الطرف الثالث، لدعم الأجهزة القادرة على تشغيل الواقع الافتراضي والواقع المعزز على حد سواء، لتحاكي منصة قوقل Daydream، ومن المرجح أن تكون هذه بداية للتوسع بإنتاج أجهزة أخرى تأتي بفكرة HoloLens مما يدفع زيادة المبيعات، و زيادة اهتمام المطورين.

المصدر

رابط المصدر: نظارة الواقع المعزز HoloLens متاحة للطلب المسبق في أوربا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً