شاهد المفاجأة الذي وجد هذا الرجل في المطبخ!

اكتشف أسترالي وجود ثعبانين ضخمين يتنازعان داخل مطبخه، ما أثار ذهوله ودهشته، لكن هذا لم يمنعه من جلب هاتفه والتقاط مقطع فيديو مثير للحظة عراك الثعبانين. نشر موراي باس القاطن ي ولاية كوينزلاند الأسترالية مقطع الفيديو الذي التقطه، على يوتيوب، ويظهر فيه ثعبانان من نوع “بايثون” يتصارعان سوياً، يحاول كل

منهما إنزال الهزيمة بالآخر. وقال موراي “كنت أعلم منذ فترة بوجود ثعابين داخل المنزل، لكني قررت ألا أكون مصدر إزعاج بالنسبة لها”، مشيراً إلى أنه كان يشك في وجود أحد الثعبانين يختبئ داخل سقف غرفة نومه، لاسيما في المواسم الأكثر دفئاً، إلا أن الأمر لم يكن مزعجاً بالنسبة له، إذ يعتبر الثعابين غير مؤذية، ومفيدة في الوقت ذاته لمكافحة الآفات ومساعدته لحمايته من الثعابين القاتلة التي قد تحيط منزله، بحسب ما نشره موقع 24 الإماراتي. . وأضاف عندما رأيت ذيل الثعبان داخل المطبخ، وشعر الأخير بوجودي، اختبأ بسرعة تحت الطاولة، وعندما تجولت لمعرفة مكان تواجده، وأين ذهب، حتى فوجئ بالتفافه بثعبان آخر.


الخبر بالتفاصيل والصور


شاهد المفاجأة الذي وجد هذا الرجل في المطبخ!

اكتشف أسترالي وجود ثعبانين ضخمين يتنازعان داخل مطبخه، ما أثار ذهوله ودهشته، لكن هذا لم يمنعه من جلب هاتفه والتقاط مقطع فيديو مثير للحظة عراك الثعبانين.

نشر موراي باس القاطن ي ولاية كوينزلاند الأسترالية مقطع الفيديو الذي التقطه، على يوتيوب، ويظهر فيه ثعبانان من نوع “بايثون” يتصارعان سوياً، يحاول كل منهما إنزال الهزيمة بالآخر.

وقال موراي “كنت أعلم منذ فترة بوجود ثعابين داخل المنزل، لكني قررت ألا أكون مصدر إزعاج بالنسبة لها”، مشيراً إلى أنه كان يشك في وجود أحد الثعبانين يختبئ داخل سقف غرفة نومه، لاسيما في المواسم الأكثر دفئاً، إلا أن الأمر لم يكن مزعجاً بالنسبة له، إذ يعتبر الثعابين غير مؤذية، ومفيدة في الوقت ذاته لمكافحة الآفات ومساعدته لحمايته من الثعابين القاتلة التي قد تحيط منزله، بحسب ما نشره موقع 24 الإماراتي.

وأضاف عندما رأيت ذيل الثعبان داخل المطبخ، وشعر الأخير بوجودي، اختبأ بسرعة تحت الطاولة، وعندما تجولت لمعرفة مكان تواجده، وأين ذهب، حتى فوجئ بالتفافه بثعبان آخر.

رابط المصدر: شاهد المفاجأة الذي وجد هذا الرجل في المطبخ!

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً