قويض: سنلعب اليوم بروح الكأس

أكد محمد قويض مدرب الظفرة أن فريقه سيلعب بروح مباريات الكأس، بعد أن خاض الفريق جولتين في الدوري ولكن النتائج لم تكن جيدة بالرغم من الأداء الجيد، وبعد ذلك خاض الفريق مباريات في كأس الخليج العربي وكان الوضع والأداء والنتائج أفضل. حيث كان الأداء

جيداً وكذلك النتائج، ومنطق الدوري لا يعترف إلا بلغة النقاط حتى لو كان على حساب الأداء، لأن أي نزيف في النقاط يضع الفريق في وضع محرج، وبالتالي فمباراة اليوم أمام الوحدة مباراة مهمة للخروج من المأزق الموجود فيه الفريق حالياً، وهدفنا مواصلة مسيرة الكأس وتقديم أداء مقبول وترجمته لنتيجة إيجابية. أوراق مكشوفة وأوضح قويض أن أوراق الفريقين مكشوفة لبعضهما البعض، والكفة متكافئة، وبالنسبة لفريق الوحدة فهو فريق أداؤه جيد ولكن نتائجه في المباريات التي لعبها سلبية، وبالتالي تعتبر المباراة بالنسبة له أيضاً فرصة للخروج من مأزقه، خاصة أنه يملك خط هجوم قوياً بوجود الهداف تيغالي، وفي وسط الملعب يمتلك لاعبين جيدين بوجود فالديفيا وإسماعيل مطر، ولكن لديه بعض المشكلات في خطه الخلفي وهذا ما سنسعى لاستغلاله.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد محمد قويض مدرب الظفرة أن فريقه سيلعب بروح مباريات الكأس، بعد أن خاض الفريق جولتين في الدوري ولكن النتائج لم تكن جيدة بالرغم من الأداء الجيد، وبعد ذلك خاض الفريق مباريات في كأس الخليج العربي وكان الوضع والأداء والنتائج أفضل.

حيث كان الأداء جيداً وكذلك النتائج، ومنطق الدوري لا يعترف إلا بلغة النقاط حتى لو كان على حساب الأداء، لأن أي نزيف في النقاط يضع الفريق في وضع محرج، وبالتالي فمباراة اليوم أمام الوحدة مباراة مهمة للخروج من المأزق الموجود فيه الفريق حالياً، وهدفنا مواصلة مسيرة الكأس وتقديم أداء مقبول وترجمته لنتيجة إيجابية.

أوراق مكشوفة

وأوضح قويض أن أوراق الفريقين مكشوفة لبعضهما البعض، والكفة متكافئة، وبالنسبة لفريق الوحدة فهو فريق أداؤه جيد ولكن نتائجه في المباريات التي لعبها سلبية، وبالتالي تعتبر المباراة بالنسبة له أيضاً فرصة للخروج من مأزقه، خاصة أنه يملك خط هجوم قوياً بوجود الهداف تيغالي، وفي وسط الملعب يمتلك لاعبين جيدين بوجود فالديفيا وإسماعيل مطر، ولكن لديه بعض المشكلات في خطه الخلفي وهذا ما سنسعى لاستغلاله.

رابط المصدر: قويض: سنلعب اليوم بروح الكأس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً