الأهلي يلاقي الجزيرة في كأس اليد اليوم

تتواصل اليوم منافسات كأس الإمارات لرجال اليد لحساب المجموعة الأولى للبطولة ضمن مواجهات الجولة الرابعة، والتي ستشهد مباراتين ساخنتين، بمواجهة الأهلي الوصيف برصيد 6 نقاط من جولتين، مع ضيفه الجزيرة الثالث برصيد 5 نقاط من جولتين، والمباراة الثانية تشهدها صالة الشيخ راشد بن مكتوم

بالقلعة الزرقاء، عندما يستضيف النصر الرابع برصيد 4 نقاط، مع الفريق الدولي (دي أي اتش سي) الخامس برصيد نقطتين ، ويغيب عن الجولة فريق الشباب المتصدر برصيد 7 نقاط من 3 جولات. الأهلي والجزيرة تشهد صالة مكتوم بن محمد بالقلعة الحمراء في الخامسة مساء اليوم موقعة الأهلي والجزيرة، وسيدفع صالح بوشكريو مدرب الفرسان الجديد بكامل أسلحة فريقه، وخاصة بعد عودة الغائبين عن معظم الجولات السابقة للفرسان. وفي الجانب الآخر يدرك الشاب وليد بن عمر مدرب الجزيرة، أهمية المباراة وصعوبتها، ويتسلح بن عمر بكوكبة نجوم فريقه الذين قدموا مستويات رفيعة هذا الموسم. ويتطلع النصر إلى حصد نقاط مباراته اليوم بعقر داره، عندما يواجه الفريق الدولي بعناصر متعددة الجنسيات من العرب والأجانب.


الخبر بالتفاصيل والصور


تتواصل اليوم منافسات كأس الإمارات لرجال اليد لحساب المجموعة الأولى للبطولة ضمن مواجهات الجولة الرابعة، والتي ستشهد مباراتين ساخنتين، بمواجهة الأهلي الوصيف برصيد 6 نقاط من جولتين، مع ضيفه الجزيرة الثالث برصيد 5 نقاط من جولتين، والمباراة الثانية تشهدها صالة الشيخ راشد بن مكتوم بالقلعة الزرقاء، عندما يستضيف النصر الرابع برصيد 4 نقاط، مع الفريق الدولي (دي أي اتش سي) الخامس برصيد نقطتين ، ويغيب عن الجولة فريق الشباب المتصدر برصيد 7 نقاط من 3 جولات.

الأهلي والجزيرة

تشهد صالة مكتوم بن محمد بالقلعة الحمراء في الخامسة مساء اليوم موقعة الأهلي والجزيرة، وسيدفع صالح بوشكريو مدرب الفرسان الجديد بكامل أسلحة فريقه، وخاصة بعد عودة الغائبين عن معظم الجولات السابقة للفرسان.

وفي الجانب الآخر يدرك الشاب وليد بن عمر مدرب الجزيرة، أهمية المباراة وصعوبتها، ويتسلح بن عمر بكوكبة نجوم فريقه الذين قدموا مستويات رفيعة هذا الموسم. ويتطلع النصر إلى حصد نقاط مباراته اليوم بعقر داره، عندما يواجه الفريق الدولي بعناصر متعددة الجنسيات من العرب والأجانب.

رابط المصدر: الأهلي يلاقي الجزيرة في كأس اليد اليوم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً