خالد باوزير: نتطلع لتعديل وضع فريقنا

قال خالد باوزير، مهاجم فريق الوحدة، إن اللاعبين يتطلعون لتعديل وضع الفريق في دوري الخليج العربي ومحاولة تحقيق الفوز الأول بعد النتائج السلبية الماضية والخروج من كأس الخليج العربي. وأضاف «نسينا الخسائر والنتائج الماضية التي حققها الفريق، ونسعى لحصد الفوز الأول في الدوري والنقاط

الثلاث، وكلاعبين نحاول تقديم أفضل ما لدينا لإرضاء جماهير العنابي، ولكن الفريق واجه سوء توفيق في العديد من المباريات الماضية رغم أنه قدم أداءً جيداً. وتابع قائلاً: لذلك سعينا لطي صفحة المباريات الأخيرة ومحاولة تحقيق بداية أفضل، خصوصاً وأننا عملنا على تلافي السلبيات والاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها منذ بداية الموسم، ونأمل أن نهدي جماهير الوحدة الفوز في مباراة اليوم رغم صعوبة المنافس».


الخبر بالتفاصيل والصور


قال خالد باوزير، مهاجم فريق الوحدة، إن اللاعبين يتطلعون لتعديل وضع الفريق في دوري الخليج العربي ومحاولة تحقيق الفوز الأول بعد النتائج السلبية الماضية والخروج من كأس الخليج العربي.

وأضاف «نسينا الخسائر والنتائج الماضية التي حققها الفريق، ونسعى لحصد الفوز الأول في الدوري والنقاط الثلاث، وكلاعبين نحاول تقديم أفضل ما لدينا لإرضاء جماهير العنابي، ولكن الفريق واجه سوء توفيق في العديد من المباريات الماضية رغم أنه قدم أداءً جيداً.

وتابع قائلاً: لذلك سعينا لطي صفحة المباريات الأخيرة ومحاولة تحقيق بداية أفضل، خصوصاً وأننا عملنا على تلافي السلبيات والاستفادة من الأخطاء التي وقعنا فيها منذ بداية الموسم، ونأمل أن نهدي جماهير الوحدة الفوز في مباراة اليوم رغم صعوبة المنافس».

رابط المصدر: خالد باوزير: نتطلع لتعديل وضع فريقنا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً