الأهلي يتأهل إلى المربع الذهبي لآسيوية السلة

حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمس، إنجازاً كبيراً، بتأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية الـ25 للأندية لكرة السلة للرجال، والمقامة حالياً في الصين، بعد فوزه على فريق باويان التايواني بنتيجة 90 – 80، في مباراتهما ضمن دور الثمانية للبطولة. ويلتقي «فرسان»

سلة الأهلي في الدور قبل النهائي اليوم، مع الرياضي اللبناني، بعد فوزه على فريق الشرطة العراقي أمس، بنتيجة 88-67، في مباراتهما بالدور ربع النهائي. تمكن رجال الأهلي من قلب نتيجة المباراة لصالحهم، إذ بعد خسارتهم للربع الأول أمام باويان بنتيجة 19-25، نجح الفريق في إنهاء الشوط الأول لصالحه، بنتيجة 41 – 38، وواصل «الفرسان» تفوقهم في المباراة، وأنهوا الربع الثالث لصالحهم بنتيجة 62 – 57، قبل أن يحسموا المباراة لصالحهم 90-80. ردود فعل حظي تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، بردود فعل إيجابية من إدارة النادي الأهلي، وهنأ عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فريق رجال السلة، بصعودهم للدور نصف النهائي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة. وأشاد النابودة باللعب الرجولي والقتالي للفريق في دور المجموعات، ومباراة دور ربع النهائي أمس، رغم غياب المحترف السنغالي شيخ سامب، وقال: «أثبت رجال سلة الأهلي، جدارتهم وفرضوا شخصيتهم على أندية كبيرة لها باع في البطولة، والإنجاز الذي تحقق أمس، هو إنجاز لكرة السلة الإماراتية قبل السلة الأهلاوية». وتابع النابودة: «هذا الفوز الكبير، والإنجاز يعكس روح الأهلي في البطولات الكبرى، وأتمنى أن يواصل فرسان سلة الأهلي، الأداء القوي في قادم المباريات، وان يكون الفوز حليفهم، ويعودوا لنا من الصين بالكأس الآسيوية لكرة السلة». من جانبه، أعرب محمد الحمادي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي، عن سعادته بإنجاز «فرسان السلة» أمس، خاصة وأنه تحقق في ظل غيابات مهمة عن صفوف الفريق المشارك حالياً في البطولة الآسيوية. وقال: «حرصت على متابعة المباراة أولاً بأول عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي للعبة، وفور نهاية المباراة، قمت بالاتصال باللاعبين، وهنأتهم على ما تحقق، ونقلت لهم تهنئة أسرة النادي الأهلي، بقيادة عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وجماهير الرياضة الإماراتية».


الخبر بالتفاصيل والصور


حقق الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي أمس، إنجازاً كبيراً، بتأهله إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية الـ25 للأندية لكرة السلة للرجال، والمقامة حالياً في الصين، بعد فوزه على فريق باويان التايواني بنتيجة 90 – 80، في مباراتهما ضمن دور الثمانية للبطولة.

ويلتقي «فرسان» سلة الأهلي في الدور قبل النهائي اليوم، مع الرياضي اللبناني، بعد فوزه على فريق الشرطة العراقي أمس، بنتيجة 88-67، في مباراتهما بالدور ربع النهائي.

تمكن رجال الأهلي من قلب نتيجة المباراة لصالحهم، إذ بعد خسارتهم للربع الأول أمام باويان بنتيجة 19-25، نجح الفريق في إنهاء الشوط الأول لصالحه، بنتيجة 41 – 38، وواصل «الفرسان» تفوقهم في المباراة، وأنهوا الربع الثالث لصالحهم بنتيجة 62 – 57، قبل أن يحسموا المباراة لصالحهم 90-80.

ردود فعل

حظي تأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي للبطولة الآسيوية، بردود فعل إيجابية من إدارة النادي الأهلي، وهنأ عبد الله بن سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، فريق رجال السلة، بصعودهم للدور نصف النهائي من بطولة الأندية الآسيوية لكرة السلة.

وأشاد النابودة باللعب الرجولي والقتالي للفريق في دور المجموعات، ومباراة دور ربع النهائي أمس، رغم غياب المحترف السنغالي شيخ سامب، وقال: «أثبت رجال سلة الأهلي، جدارتهم وفرضوا شخصيتهم على أندية كبيرة لها باع في البطولة، والإنجاز الذي تحقق أمس، هو إنجاز لكرة السلة الإماراتية قبل السلة الأهلاوية».

وتابع النابودة: «هذا الفوز الكبير، والإنجاز يعكس روح الأهلي في البطولات الكبرى، وأتمنى أن يواصل فرسان سلة الأهلي، الأداء القوي في قادم المباريات، وان يكون الفوز حليفهم، ويعودوا لنا من الصين بالكأس الآسيوية لكرة السلة».

من جانبه، أعرب محمد الحمادي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس لجنة الألعاب الجماعية بالنادي، عن سعادته بإنجاز «فرسان السلة» أمس، خاصة وأنه تحقق في ظل غيابات مهمة عن صفوف الفريق المشارك حالياً في البطولة الآسيوية.

وقال: «حرصت على متابعة المباراة أولاً بأول عبر الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي للعبة، وفور نهاية المباراة، قمت بالاتصال باللاعبين، وهنأتهم على ما تحقق، ونقلت لهم تهنئة أسرة النادي الأهلي، بقيادة عبد الله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي، وأعضاء مجلس إدارة النادي، وجماهير الرياضة الإماراتية».

رابط المصدر: الأهلي يتأهل إلى المربع الذهبي لآسيوية السلة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً