محمد بن ثعلوب: احتضان طواف أبوظبي يكرّس نجاحات العاصمة

هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ مجلس أبوظبي الرياضي بمناسبة استضافة العاصمة لطواف أبوظبي والحفل الختامي للاتحاد الدولي للدراجات الهوائية للعام الثاني على التوالي، منوهاً إلى أهمية احتضان الطواف للعام الثاني على التوالي لما له من عوائد إعلامية

واقتصادية وسياحية ورياضية مهمة وما يكرسه من نجاحات مضاعفة للعاصمة أبوظبي.. مشيداً بخطط مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لاستضافة أهم الفعاليات الرياضية الدولية وتحقيق التفاعل العالمي على أرض العاصمة أبوظبي. وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن اكتمال كل التحضيرات الخاصة بتنظيم طواف أبوظبي بمراحله الأربع في مدينة زايد وأبوظبي والعين وحلبة ياس وفق المعايير الموضوعة بالخطط التي اعتمدها المجلس بجانب الجهود الحكومية المشتركة مع مختلف الجهات والمؤسسات الداعمة لمسيرة نجاح الحدث العالمي الذي سيستقطب أنظار العالم أجمع. جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي المشترك بين مجلس أبوظبي الرياضي وشركة أر سي أس للرياضة والذي شهد حضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال وأحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة وأحمد المصعبي من قسم الدعم الفني ولورنزو جورجيتو المدير التنفيذي لـ: آر.سي. أس للرياضة. وتطرق الاجتماع لكل الخطط التنظيمية والفنية والحملات الترويجية والتسويقية للطواف، كما استعرض الاجتماع الخطة التنظيمية لحفل ختام موسم الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يوم 18 أكتوبر الجاري بفندق سانت ريجيس. وناقش الاجتماع اللمسات النهائية على مسارات التنظيم بكل جوانبها بكل مرحلة، كما تطرق إلى عمليات النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية وضرورة تسهيل كل الإجراءات والخطوات اللازمة أمام وسائل الإعلام لتقديم التغطية المميزة.


الخبر بالتفاصيل والصور


هنأ محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد الإمارات للمصارعة والجودو والكيك بوكسنغ مجلس أبوظبي الرياضي بمناسبة استضافة العاصمة لطواف أبوظبي والحفل الختامي للاتحاد الدولي للدراجات الهوائية للعام الثاني على التوالي، منوهاً إلى أهمية احتضان الطواف للعام الثاني على التوالي لما له من عوائد إعلامية واقتصادية وسياحية ورياضية مهمة وما يكرسه من نجاحات مضاعفة للعاصمة أبوظبي.. مشيداً بخطط مجلس أبوظبي الرياضي الطامحة لاستضافة أهم الفعاليات الرياضية الدولية وتحقيق التفاعل العالمي على أرض العاصمة أبوظبي.

وأعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن اكتمال كل التحضيرات الخاصة بتنظيم طواف أبوظبي بمراحله الأربع في مدينة زايد وأبوظبي والعين وحلبة ياس وفق المعايير الموضوعة بالخطط التي اعتمدها المجلس بجانب الجهود الحكومية المشتركة مع مختلف الجهات والمؤسسات الداعمة لمسيرة نجاح الحدث العالمي الذي سيستقطب أنظار العالم أجمع.

جاء ذلك خلال الاجتماع التنسيقي المشترك بين مجلس أبوظبي الرياضي وشركة أر سي أس للرياضة والذي شهد حضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وطلال الهاشمي مدير إدارة الشؤون الفنية وأحمد القبيسي مدير إدارة التسويق والاتصال وأحمد الحوسني مدير إدارة الخدمات المساندة وأحمد المصعبي من قسم الدعم الفني ولورنزو جورجيتو المدير التنفيذي لـ: آر.سي. أس للرياضة.

وتطرق الاجتماع لكل الخطط التنظيمية والفنية والحملات الترويجية والتسويقية للطواف، كما استعرض الاجتماع الخطة التنظيمية لحفل ختام موسم الاتحاد الدولي للدراجات الهوائية يوم 18 أكتوبر الجاري بفندق سانت ريجيس.

وناقش الاجتماع اللمسات النهائية على مسارات التنظيم بكل جوانبها بكل مرحلة، كما تطرق إلى عمليات النقل التلفزيوني والتغطية الإعلامية وضرورة تسهيل كل الإجراءات والخطوات اللازمة أمام وسائل الإعلام لتقديم التغطية المميزة.

رابط المصدر: محمد بن ثعلوب: احتضان طواف أبوظبي يكرّس نجاحات العاصمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً