منتخبات الغولف جاهزة للبطولة العربية

اختتمت منتخبات الغولف استعداداتها للمشاركة في البطولة العربية السابعة عشرة للشباب والناشئين والسيدات، التي ستقام في مدينة القاهرة خلال الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة نخبة من المنتخبات الشرق أوسطية سواء الأسيوية منها والإفريقية. وتغادر المنتخبات الثلاثة بعد غدٍ الاثنين متوجهة إلى

القاهرة، في بعثة يرأسها خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية المتحدة للغولف، كما يحضر فعاليات البطولة، والاجتماعات المرافقة لها، عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف الأمين العام للاتحاد العربي للغولف. جهوزية وتفاؤل وكانت المنتخبات الثلاثة قد استعدت لمشاركتها في العرس العربي، من خلال معسكرات خارجية خلال الصيف الماضي، أقيمت في ألمانيا، استكملت بتجمعات داخلية على ملاعب مختلفة من أندية الدولة، امتدت على مدار الشهر الماضي، بهدف رفع الكفاءة، وبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل المشاركة العربية. ويتطلع الغولف الإماراتي، الحفاظ على مكاسبه في البطولات العربية السابقة، والمنافسة على منصات التتويج، سواء في منتخبي الشباب والناشئين، أو على صعيد منتخب السيدات.


الخبر بالتفاصيل والصور


اختتمت منتخبات الغولف استعداداتها للمشاركة في البطولة العربية السابعة عشرة للشباب والناشئين والسيدات، التي ستقام في مدينة القاهرة خلال الفترة من 17 وحتى 23 أكتوبر الجاري، بمشاركة نخبة من المنتخبات الشرق أوسطية سواء الأسيوية منها والإفريقية.

وتغادر المنتخبات الثلاثة بعد غدٍ الاثنين متوجهة إلى القاهرة، في بعثة يرأسها خالد مبارك الشامسي الأمين العام لاتحاد الإمارات العربية المتحدة للغولف، كما يحضر فعاليات البطولة، والاجتماعات المرافقة لها، عادل الزرعوني، نائب رئيس اتحاد الإمارات للغولف الأمين العام للاتحاد العربي للغولف.

جهوزية وتفاؤل

وكانت المنتخبات الثلاثة قد استعدت لمشاركتها في العرس العربي، من خلال معسكرات خارجية خلال الصيف الماضي، أقيمت في ألمانيا، استكملت بتجمعات داخلية على ملاعب مختلفة من أندية الدولة، امتدت على مدار الشهر الماضي، بهدف رفع الكفاءة، وبلوغ الجاهزية المطلوبة قبيل المشاركة العربية.

ويتطلع الغولف الإماراتي، الحفاظ على مكاسبه في البطولات العربية السابقة، والمنافسة على منصات التتويج، سواء في منتخبي الشباب والناشئين، أو على صعيد منتخب السيدات.

رابط المصدر: منتخبات الغولف جاهزة للبطولة العربية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً