6 منتخبات تشارك في «عربية الرجبي»

تستضيف مدينة مراكش المغربية، النسخة الثانية من البطولة العربية للرجبي، التي تقام في الفترة من 20 إلى 23 الجاري، بمشاركة 6 منتخبات هي الإمارات والمغرب وتونس والجزائر وليبيا ومصر، وغادر البلاد أول من أمس محمد شاكر أمين عام الاتحاد العربي للرجبي وعضو اتحاد الإمارات

للعبة متوجهاً إلى المغرب، برفقته حمدان سليمان مدير الاتحاد العربي للترتيب للبطولة، كما تقام على هامش البطولة، الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي والتي تشهد انتخابات المجلس الجديد على منصب الرئيس ونائبي الرئيس والأعضاء. جولة عربية وأوضح محمد شاكر أن مجلس إدارة الاتحاد العربي، قام بجولة في عدد من الدول العربية منها مصر وتونس، للترويج للنسخة الثانية من البطولة التي طلبت المغرب استضافتها بعد نجاح النسخة الأولى في الغردقة. وأشار إلى أن الانتخابات للمجلس الجديد ستجرى يوم 21 أكتوبر الجاري، وكان من المفترض أن تقام يوم 22 أكتوبر إلا أن الاتحاد قرر تقديمها لمدة يوم بسبب مؤتمر رؤساء الاتحادات الرياضية العربية خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر بمدينة الرباط على هامش دورة التنظيم والإدارة.


الخبر بالتفاصيل والصور


تستضيف مدينة مراكش المغربية، النسخة الثانية من البطولة العربية للرجبي، التي تقام في الفترة من 20 إلى 23 الجاري، بمشاركة 6 منتخبات هي الإمارات والمغرب وتونس والجزائر وليبيا ومصر، وغادر البلاد أول من أمس محمد شاكر أمين عام الاتحاد العربي للرجبي وعضو اتحاد الإمارات للعبة متوجهاً إلى المغرب، برفقته حمدان سليمان مدير الاتحاد العربي للترتيب للبطولة، كما تقام على هامش البطولة، الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي والتي تشهد انتخابات المجلس الجديد على منصب الرئيس ونائبي الرئيس والأعضاء.

جولة عربية

وأوضح محمد شاكر أن مجلس إدارة الاتحاد العربي، قام بجولة في عدد من الدول العربية منها مصر وتونس، للترويج للنسخة الثانية من البطولة التي طلبت المغرب استضافتها بعد نجاح النسخة الأولى في الغردقة.

وأشار إلى أن الانتخابات للمجلس الجديد ستجرى يوم 21 أكتوبر الجاري، وكان من المفترض أن تقام يوم 22 أكتوبر إلا أن الاتحاد قرر تقديمها لمدة يوم بسبب مؤتمر رؤساء الاتحادات الرياضية العربية خلال الفترة من 22 إلى 24 أكتوبر بمدينة الرباط على هامش دورة التنظيم والإدارة.

رابط المصدر: 6 منتخبات تشارك في «عربية الرجبي»

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً