كيد يواجه الاعتزال

يبدو أن مسيرة المصارع الشاب تايسون كيد قد شارفت على النهاية، فبعد أن ظل لوقت طويل للغاية يتلقى العلاج بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها العام الماضي على يد النجم ساموا جو في أحد النزالات قبل بث عرض الراو، وذلك حين تلقى ضربة قاضية

على عنقه بالخطأ من ساموا جو.  وفيما ما زال النجم يتلقى العلاج الطبيعي بعد العملية التي أجريت له، كتب على حسابه في تويتر إنه ما زال لا يشعر برأسه جيداً، ولا يستطيع تحريكه بالطريقة التي يريدها. وهى التغريدة التي أثارت مخاوف الجميع، حيث ذكر المصارع السابق بروس هارت أن تايسون لن يصارع مرة أخرى على الإطلاق.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبدو أن مسيرة المصارع الشاب تايسون كيد قد شارفت على النهاية، فبعد أن ظل لوقت طويل للغاية يتلقى العلاج بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها العام الماضي على يد النجم ساموا جو في أحد النزالات قبل بث عرض الراو، وذلك حين تلقى ضربة قاضية على عنقه بالخطأ من ساموا جو.

 وفيما ما زال النجم يتلقى العلاج الطبيعي بعد العملية التي أجريت له، كتب على حسابه في تويتر إنه ما زال لا يشعر برأسه جيداً، ولا يستطيع تحريكه بالطريقة التي يريدها. وهى التغريدة التي أثارت مخاوف الجميع، حيث ذكر المصارع السابق بروس هارت أن تايسون لن يصارع مرة أخرى على الإطلاق.

رابط المصدر: كيد يواجه الاعتزال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً