الشرعية تُحرر قاعدة عسكرية وتتقدم في صعدة

Ⅶ تصاعد النيران بعد قصف قوات التحالف لواحد من أكبر مخازن الأسلحة للحوثيين في صنعاء | أ. ب استعادت قوات الشرعية قاعدة البقع العسكرية في صعدة، وتوغلت في عمقها 25 كيلومتراً، وسيطرت على 3 مرتفعات جديدة، بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها الميليشيات خسائر فادحة.

وذكرت مصادر أن تعزيزات عسكرية كبيرة أرسلت من عدن إلى صعدة، وسط استمرار المعارك ضد الميليشيات في جبهات الجوف وصنعاء ومأرب وتعز والبيضاء وحجة، بمساندة مقاتلات التحالف العربي التي لاحقت الانقلابيين وقصفت مواقعهم. وأعلنت السعودية إحباط عملية للمتمردين على الشريط الحدودي وقتلت منهم العشرات. وفي مأرب قتل 5 أشخاص وأصيب 20 آخرون بجروح، في تفجير استهدف مجلس عزاء قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي. وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية، أنها مستعدة لتوجيه ضربات جديدة ضد الحوثيين إذا واصلوا هجماتهم ضد السفن قبالة السواحل. وأعلن السفير البريطاني لدى الأمم المتحدة ماثيو راكروفت، أن لندن تقدمت بمشروع قرار إلى مجلس الأمن يطلب وقفاً فورياً لإطلاق النار في اليمن.


الخبر بالتفاصيل والصور


استعادت قوات الشرعية قاعدة البقع العسكرية في صعدة، وتوغلت في عمقها 25 كيلومتراً، وسيطرت على 3 مرتفعات جديدة، بعد معارك عنيفة تكبدت خلالها الميليشيات خسائر فادحة.

وذكرت مصادر أن تعزيزات عسكرية كبيرة أرسلت من عدن إلى صعدة، وسط استمرار المعارك ضد الميليشيات في جبهات الجوف وصنعاء ومأرب وتعز والبيضاء وحجة، بمساندة مقاتلات التحالف العربي التي لاحقت الانقلابيين وقصفت مواقعهم.

وأعلنت السعودية إحباط عملية للمتمردين على الشريط الحدودي وقتلت منهم العشرات.

وفي مأرب قتل 5 أشخاص وأصيب 20 آخرون بجروح، في تفجير استهدف مجلس عزاء قائد المنطقة العسكرية الثالثة، اللواء الركن عبدالرب الشدادي. وأعلنت وزارة الدفاع الأميركية، أنها مستعدة لتوجيه ضربات جديدة ضد الحوثيين إذا واصلوا هجماتهم ضد السفن قبالة السواحل.

وأعلن السفير البريطاني لدى الأمم المتحدة ماثيو راكروفت، أن لندن تقدمت بمشروع قرار إلى مجلس الأمن يطلب وقفاً فورياً لإطلاق النار في اليمن.

رابط المصدر: الشرعية تُحرر قاعدة عسكرية وتتقدم في صعدة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً